اخبار حضرموت - بن حبريش يكشف عن اوامر رئاسية لفتح باب تجنيد سيجري في #حضرموت

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)احمد باجردانة

قال وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش، أن زيارة وفد المحافظة إلى العاصمة المؤقتة ، كانت من أجل  الخدمات، من خلال اللقاء بالمسؤولين هناك، قائلا: مثل ما لدينا إنجاز أمني في المحافظة نريد إنجاز خدماتي“.

وأضاف ”بن حبريش“ خلال المؤتمر الصحفي، الذي نظمته السلطة المحلية بحضرموت، صباح اليوم في قاعة 24 إبريل بمدينة المكلا، حول زيارة وفد المحافظة إلى العاصمة المؤقتة عدن، والاطلاع على آخر المستجدات، أنه ”قد تم طرح جميع الجوانب في هذه الزيارة، وكان هنالك تجاوب، وأننا مركزين على مواضيع مهمة وأبرزها الكهرباء وتزويدها بالمحروقات، و نبحث عن حلول جذريه مستمرة وليس حلول ترقيعيه آنية“.

مؤكداً أنه قد تم اعتماد تأهيل 50 كيلو في جانب الطرقات، وكذلك تم مناقشة أمور في جانب الصحة، ويوم السبت القادم سيكون اجتماع يضم أبرز الشخصيات في حضرموت، من وكلاء وقادة أمنيين وغيرهم.

وكشف بن حبريش عن عملية تجنيد ستجري من قبل الشرعية وقال: إن هادي وجه بتجنيد 3000 آلاف جندي، وإلى الآن لم تنفذ التوجيهات، مع حاجة الوادي لها.

من جانبهم تحدث كلاً من مدير المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، ومدير فرع شركة النفط بساحل حضرموت، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، ومدير الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، ورئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع، حول نتائج زيارتهم الأخيرة إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وتخلل المؤتمر طرح العديد من المداخلات والأسئلة من قبل الصحفيين والإعلاميين.

النقرات 8

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - بن حبريش يكشف عن اوامر رئاسية لفتح باب تجنيد سيجري في #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق