اخبار اليمن مباشر - انعقاد الدورة الاعتيادية الأولى للمجلس المحلي بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

عقدت الدورة الاعتيادية الأولى للمجلس المحلي بمحافظة أبين برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء ركن أبوبكر حسين سالم ، و تم الوقوف أمام التضحيات التي قدمها أبناء محافظة أبين بقيادة الدستورية بدعم واسناد العربي في تحرير أبين من الانقلاب الممول إيرانيًا وكذلك معارك مكافحة الارهاب وتطهير أبين من شره ، حيث قدمت محافظة أبين 201 شهيد في معركة مكافحة الارهاب حتى يونيو 2019 وأن أبين اليوم تعيش بحالة أمن واستقرار ..

وأكد المجلس المحلي بمحافظة أبين السير خلف القيادة السياسية والشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن حفظه الله ..

بالاضافة إلى ذلك تم التأكيد على مواصلة بناء المؤسسات العسكرية والأمنية بما يواكب التحديات والصعوبات في اطار مؤسسي تحت قيادة عسكرية وأمنية متخصصة مع إنشاء معسكراتها خارج المدن

ووقف الإجتماع أمام ما تم انجازه خلال عامي 2018 و 2019 م و الاجراءات المتخذة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة و الصعوبات التي واجهتها ومناقشة دراستها واتخاذ الاجراءات بشأنها خلال العام 2018 – 2019 م .

وتناول الاجتماع ضرورة تفعيل عمل ونشاط المجلس المحلي ولجانه التخصصية الإشرافي والرقابي والتقييمي على مختلف القطاعات وعمل المنظمات لاستكمال منظومة قيادة المحافظة .. والتعاون بالعمل المشترك لتجاوز الصعوبات وتكاتف الجهود لتصحيح جميع تلك القطاعات ورفع تقارير تفصيلية عن نقاط الضعف وخطة المعالجة ووضع المقترحات ..

وتم استعراض خطة التعافي للمحافظة بالإضافة إلى استعراض تقرير الموارد المالية للفترة يناير – مايو 2019 م .

وفي ختام الاجتماع وجه المجلس المحلي بالمحافظة الشكر والتقدير لأبناء محافظة أبين من قيادة وأحزاب تنظيمية ومنظمات مجتمع مدني ومشائخ وشخصيات اجتماعية وجميع أبناء المحافظة على روحهم الوطنية وتكاتفهم مع السلطات المحلية في احلال الأمن والاستقرار .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق