اخبار حضرموت - عاجل: قبيلة حضرمية، تخرج بالسلاح وتحذر المنطقة الأولى من التمدد

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ساه (المندب نيوز) خاص

احتشد صباح اليوم العشرات من أبناء قبيلة ال جابر ومناطق مديرية ساه ، الحاضنة لعدد من حقول النفط التابعة لشركة بترومسيلة .

ويأتي هذا التصعيد بعد تصريحات أطلقها أركان المنطقة العسكريّة الأولى في وادي المدعو ” ابو عوجاء ” عن تمدد قوات المنطقة الأولى الموالية لحزب الاصلاح التكفيري الموالية للجنرال العجوز “علي محسن الاحمر ” في مناطقهم .

وحذر المحتشدون قوات “أبوعوجاء” من أي إنتشار أو تمدد عسكري يطال أراضيهم , معلنين رفضهم القاطع لتلك القوات التى تعد بالنسبة لهم قوات احتلال مشبوهه لا تخدم سوى تيارات وقيادات إخونجية لها باع طويل في تدمير ونهب ثروات حضرموت والجنوب .

ودعا الحشد كل أبناء حضرموت للوقوف ضد هذه التمدد والدفاع عن حضرموت وثروتها التي تعرضت على مدى سنوات الى النهب ، من قبل تلك القوات التي تحاول يائسة ، من بسط نفوذها على مناطق بها ثروه قومية حضرمية جنوبية ، مؤكدين على أحقية أبناء وادي وصحراء حضرموت في حماية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - عاجل: قبيلة حضرمية، تخرج بالسلاح وتحذر المنطقة الأولى من التمدد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق