اخبار حضرموت - عاجل: قبيلة حضرمية، تخرج بالسلاح وتحذر المنطقة الأولى من التمدد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه (المندب نيوز) خاص

احتشد صباح اليوم العشرات من أبناء قبيلة ال جابر ومناطق مديرية ساه ، الحاضنة لعدد من حقول النفط التابعة لشركة بترومسيلة .

ويأتي هذا التصعيد بعد تصريحات أطلقها أركان المنطقة العسكريّة الأولى في وادي المدعو ” ابو عوجاء ” عن تمدد قوات المنطقة الأولى الموالية لحزب الاصلاح التكفيري الموالية للجنرال العجوز “علي محسن الاحمر ” في مناطقهم .

وحذر المحتشدون قوات “أبوعوجاء” من أي إنتشار أو تمدد عسكري يطال أراضيهم , معلنين رفضهم القاطع لتلك القوات التى تعد بالنسبة لهم قوات احتلال مشبوهه لا تخدم سوى تيارات وقيادات إخونجية لها باع طويل في تدمير ونهب ثروات حضرموت والجنوب .

ودعا الحشد كل أبناء حضرموت للوقوف ضد هذه التمدد والدفاع عن حضرموت وثروتها التي تعرضت على مدى سنوات الى النهب ، من قبل تلك القوات التي تحاول يائسة ، من بسط نفوذها على مناطق بها ثروه قومية حضرمية جنوبية ، مؤكدين على أحقية أبناء وادي وصحراء حضرموت في حماية .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق