اخبار اليمن مباشر - الدائرة الإعلامية بالإنتقالي تعقد لقاءها التشاوري الخامس بالضالع

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز) خاص

عقدت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد، لقاءً تشاورياً في محافظة الضالع، ضم إعلاميي القيادات المحلية بالمحافظة ومديرياتها وعدداً من الإعلاميين المؤيدين للمجلس وسياساته.

وكُرّس اللقاء لتبادل الآراء والأفكار ووجهات النظر نحو تطوير الأداء الإعلامي وبما يتناسب مع خصوصية المحافظة التي تعد البوابة الشمالية للجنوب، وما تمر به من أحداث في جبهات القتال الأمر الذي يتطلب إعلاماً مسؤولاً ومهنياً.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجه إعلام المحافظة، وسُبل تعزيز جوانب القوة وتلافي القصور فيه، وضمان استمرار التواصل بين الدائرة وإعلام المحافظة .

وفي اللقاء تحدث الأستاذ زكريا السعدي، مندوب الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة، قائلاً:” إن هذا اللقاء هو الخامس الذي تعقده الدائرة في محافظات ضمن خطتها لربط كافة إعلام القيادات المحلية بمحافظات الجنوب بالدائرة الإعلامية، لضمان تطبيق سياسة إعلامية موحدة، وتغطية كافة الفعاليات والأنشطة التي تقام في المحافظات ونشرها وتعميمها”.

وأكد السعدي أن من أهم أسباب الارتقاء في الأداء الإعلامي، هو استمرار جسور التواصل بين كافة إعلام المجلس الانتقالي، وكذا توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي تساعد على الارتقاء بالأداء. كما شدد السعدي على أهمية الحرص والدقة في التناول الإعلامي لأخبار جبهات القتال والمسؤولية المترتبة على ذلك، وقطع الطريق على الأخبار المعادية التي تهدف إلى زعزعة الجبهة الداخلية وتحويل الأنظار عن أي انتصارات تحققها القوات الجنوبية على الجبهات.

بدوره رحب الأستاذ عبدالكريم النعوي، رئيس الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية بالضالع، بمندوبي الدائرة الإعلامية، مثمناً حضورهم إلى محافظة الضالع وعقد هذا اللقاء التشاوري مع إعلاميي المحافظة والإعلاميين المؤيدين.

وأكد النعوي على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات وبالذات في المجال الإعلامي لأهميته وخصوصا في هذه الظروف التي تمر بها المحافظة والجنوب ككل، متمنياً الاستفادة من اللقاء التشاوري والخروج بمخرجات تخدم الجانب الإعلامي في المحافظة.

بعد ذلك فتح باب النقاش، وتبادل الآراء والأفكار والمقترحات التي تركزت حول وضع الإعلام الجنوبي بشكل خاص ومدى مواكبته لمتطلبات المرحلة، وجرى التأكيد على أهمية وجود كادر إعلامي متخصص من خلال تكثيف الدورات الخاصة بفنون العمل الصحفي و الإعلامي، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

 

 

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - الدائرة الإعلامية بالإنتقالي تعقد لقاءها التشاوري الخامس بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق