اخبار اليمن مباشر - اللواء الرابع “بلحج” يستقبل دفعة جديدة من المجندين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)خاص

 

 استقبل  اللواء الرابع الدفعة الثانية من المجندين الجدد في مقر اللواء في منطقة الرباط بلحج وقال قائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي : أن هذه الدفعة البالغ عدد أفرادها 650 فرد تُعد الدفعة الثانية من المجندين الذين سيتم إضافتهم الى قوام اللواء الرابع دعم وإسناد .

وأوضح العميد الشوحطي أنه تم اعتماد و استقبال هذه الدفعة بتوجيهات من العربي وذلك من أجل تعزيز قوات اللواء الرابع دعم لترسيخ الأمن وفرض هيبة الدولة والتصدي لكل من يريد العبث وزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة وباقي المحافظات المحررة .

وأكد العميد الشوحطي أن اللواء يشهد تطوير مستمر وذلك بفعل دعم الأشقاء في التحالف العربي ممثلاً بدولة العربية المتحدة الشقيقة والتي تقع عليهم مسؤولية حفظ الأمن في المرحلة الراهنة .

مشيرا الى  أن قوات اللواء رابع دعم وإسناد قوات نظامية رسمية تم بناؤها وفق المعايير والانظمة المتعارف عليها بكل القوانين واللوائح العسكرية محلياً ودولياً ,

وهاجم “الشوحطي” الأحزاب السياسية التي تستهدف والحزام الأمني عبر اذرعها الإعلامية متهمة اياهم بالمليشيات, متناسية ان هذه القوات كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في التصدي ودحر المشروع الفارسي في المنطقة وتطهير المحافظات المحررة من براثين عناصر الشر وقوى الإرهاب وداعش .

كما دشنت دائرة الإمداد في وقت سابق  ترقيم عددا من آليات ومركبات اللواء الرابع دعم وإسناد التي تلقاها اللواء مؤخرا من التحالف العربي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - اللواء الرابع “بلحج” يستقبل دفعة جديدة من المجندين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق