اخبار عدن - نائب وزير العدل وعضو البرلمان النرويجي يزور العاصمة #عدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)  سبأنت

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم ، بالعاصمة عدن ، مع نائب وزير العدل وعضو البرلمان النرويجي هيمان جولاتي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والنرويج وسبل تطويرها .

وفي اللقاء الذي حضره وزير العدل علي هيثم الغريب ومستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للعلاقات الخارجية أحمد الدياني ، رحب وزير الداخلية الميسري بزيارة البرلماني النرويجي هيمان جولاتي إلى اليمن وناقش معه أخر المستجدات السياسية والأمنية في بلادنا وما سببته الحرب التي تشنها مليشيا الانقلابية اثر انقلابها على الشرعية الدستورية..متلطعاً الى أمكانية دعم النرويج للحكومة الشرعية اليمنية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية جهود ودعم الحكومة النرويجية لليمن..مؤكدا حرص الحكومة الشرعية ووزارة الداخلية على توفير كافة السبل الممكنة لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

من جانبه عبر البرلماني هيمان جولاتي عن سعادته لزيارة اليمن وحفاوة الاستقبال التي حظي بها..مؤكدا حرص بلاده وإيلائها اهتماما كبيراً باليمن..مشيرا إلى حرص النرويج على سلامة وأمن ووحدة اليمن .

وأكد ناىب وزير العدل النرويجي دعم حكومة النرويج للحكومة الشرعية اليمنية لما من شأنه تثبيت الامن والاستقرار واحلال السلام باليمن.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - نائب وزير العدل وعضو البرلمان النرويجي يزور العاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق