اخبار اليمن مباشر - انتقالي الغيضة يدشن اشهار وتشكيل اللجان المجتمعية بمركز “يروب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الغيضة(المندب نيوز )خاص

دشن مساء يوم امس الثلاثاء في مركز يروب بمديرية الغيضه اشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الغيضة وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية سالم عمر عبيد.
وفي افتتاح الاجتماع ألقى الأستاذ سالم عمر عبيد رئيس القيادة المحلية بمديرية الغيضه كلمة حيا من خلالها ابناء منطقة يروب ، مؤكدا أن إشهار مركز يروب يعد انطلاقة لتدشين كاملا للجان المحلية في مراكز المديرية والذي تم تدشينه اليوم كأول مركز على مستوى المديرية. .
وأوضح بأنه يأتي تدشين المجالس الانتقالية في المراكز والأحياء في المديرية كثمرة من ثمرات العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة واستكمال البناء التنظيمي والمؤسسي للمجلس .
وفي نهاية الاجتماع تم الإعلان عن قوام اللجان في مركز يروب وتم الاتفاق على توزيع الدوائر على الأعضاء وكانت النتيجة على النحو التالي :

1- الأستاذ امين خميس محمد _ رئيسا للجنة المحلية للمجلس الانتقالي في مركز يروب .
2- سالم علي محمد _ نائب رئيس المركز .
3- محمد أحمد صالح _ المسؤول التنظيمي .
4- سالم سعد محمد _ مسؤول الشؤون الاجتماعية .
5- سالم حسن سالم _المسؤول الجماهيري.
6- عيسى أحمد إبراهيم _مسؤول الخدمات والتنمية .
7- سامي محمد مرزوق _مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني.
8- محمد سليم سالم _ مسؤول الأمن المجتمعي .
9- سالم احمد جبار _ مسؤول رصد الانتهاكات.
حضر التدشين أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة كلا من : الشيخ احمد محمد علي الصويفي رئيس إدارة الشهداء والجرحى وممدوح كلشات ، رئيس الإدارة التنظيمية وخالد طه رئيس الإدارة الثقافة وعدد من القيادات السياسية والاجتماعية بمنطقة يروب.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق