اخبار حضرموت - افتتاح مشروع مياه منطقتي “رأس العقيّم ورأس حويره” بمديرية غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

برعاية كريمة من اللواء محافظ محافظة – قائد المنطقة العسكرية الثانية ، افتتح مشروع مياه منطقتي رأس العقيّم – رأس حويره بمديرية غيل باوزير وذلك بحضور مدير عام مديرية غيل باوزير د .عدنان محمد حمران والأستاذ سالم علي الهيج ، نائب رئيس مؤسسة روابي الخير التنموية والمهندس باخوار ، المدير العام للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ساحل حضرموت والأستاذ أنور أحمد باعيسى ، مدير الإدارة الإعلامية بالمؤسسة وعدد من أعيان ومقادمة منطقة رأس العقيّم .
حيث تم تدشين المشروع من قبل المدير العام بالمديرية وتنفيد مؤسسة روابي الخير التنموية بالتنسيق مع الهيئة العامة لمشاريع أرياف ساحل حضرموت وبتمويل من منطمة اليونيسف .
حيث عبر المستفيدين من سكان المنطقة عن سعادتهم وامتنانهم بنجاح المشروع وتمكينهم من الاستفادة من المياه بعد ماكانو يعانون من حصولهم على المياة بصورة صعبة ، أصبح اليوم قريبا من مساكنهم ومن السهل الحصول عليه وخاصة إن الماء العامل الأساسي من الاستمرار في مسكنهم في المنطقة .
بعد ذلك توجه الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام بالمديرية إلى منطقة رأس حويره للقاء بمقادمة وأعيان المنطقة والتشاور معهم بالتعاون في تسهيل آلية استمرار الماء لمنطقة رأس العقيّم ومنطقة رأس حويره وخاصة إن مصدر الماء للمنطقتين من رأس حويره .
حضر اللقاء الأستاذ سالم علي الهيج نائب رئيس مؤسسة روابي الخير التنموية والمهندس باخوار المدير العام للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ساحل حضرموت والأستاذ أنور أحمد باعيسى مدير الإدارة الإعلامية بالمؤسسة .
كما تم الاتفاق على دراسة حول تمديد شبكة المياه إلى مساكن رأس حويره وأيضاَ بناء مجمع للمجاري للمنطقة على أن يتم تسويق المشروعين إلى الجهات المانحة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق