اخبار عدن - الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس وأعضاء إدارة نادي شعب #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، اليوم الثلاثاء، رئيس نادي شعب ، عامر سالم بامرضاح، وأعضاء إدارة النادي.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الرئيس القائد برئيس وأعضاء نادي شعب حضرموت، الذي يخوض معسكراً إعدادياً في العاصمة ، مشيداً بما يشهده ساحل حضرموت من نشاط رياضي كبير، وما تحظى به الفعاليات الرياضية التي تقام هناك من زخم جماهيري كبير، والتي كان آخرها ما شهده نهائي بطولة كأس حضرموت السادسة من حضور جماهيري قياسي على مستوى المحافظة.

وناقش الرئيس الزُبيدي، مع إدارة الشعب أوضاع النادي واستعدادته للمنافسات الرياضية القادمة، حاثاً إياهم على ضرورة الاستمرار في جهودهم لمواصلة النشاط الرياضي في النادي في مختلف الألعاب، باعتباره أحد أعرق الأندية الحضرمية ومن أكثرها شهرة وجماهيرية على مستوى ، ومصنعا للنجوم الذين مثلوا المنتخب الجنوبي خير تمثيل.

ونوه الرئيس القائد بأن الاستمرار في الأنشطة الرياضية يبني مستقبل ضامن للشباب من الناحيتين الجسدية والفكرية، ويحميهم من خطر الانجرار إلى مربعات التطرف والإرهاب.

من جانبهم قدم رئيس وأعضاء إدارة نادي شعب حضرموت، شكرهم للرئيس القائد على حفاوة الاستقبال، مثمنين الدعم الكبير الذي يقدمه المجلس الانتقالي الرياضة والرياضيين في مختلف محافظات الجنوب.

حضر اللقاء المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق