اخبار عدن - نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي وفد محافظة #حضرموت

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

التقي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، وكيل أول محافظة عمرو بن حبريش العليي ووفد محافظة حضرموت  الذي يزور عدن حاليا يضم مسؤلين في المرافق والمؤسسات التنفيذية وقيادات حلف ومؤتمر حضرموت الجامع .

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية ومتطلباتها، بالاضافة  إلى اولويات و احتياجات المواطنين في حضرموت في المجال الخدمي ومن بينها  الكهرباء ، والجهود المبذولة لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار  واستكمال البنية التحتية لكلية الشرطة بمحافظة حضرموت.

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ،عن سعادته بالالتقاء بسخصيات حضرموت مشيرا إلى أن محافظة حضرموت وابنائها الحاضنة الاجتماعية لتحقيق الأمن والاستقرار في محافظتهم وعدم الأضرار بها منوها إلى ان استتباب الاستقرار الأمني والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي هو ناتج عن وعي وسلوك حضارية.

وأشاد  الميسري بالنجاحات التي حققتها الاجهزة الأمنية في مختلف المراحل والتي انموذجا رائعا من حيث الانضباط والأداء مثمنا دور حلف حضرموت في دعم وإسناد أجهزة الأمن في ملاحقة قوى الشر والإرهاب وتطهير  حضرموت من اوكارها والقضاء عليها والحفاظ على مؤسسات، منشاءات الدولة منوها إلى ان الأمن هو أساس التنمية وهو الضامن لأحداث التطور الذي ننشده وبناء المستقبل.

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بأن  حضرموت سوف تحظى بدعم واهتمام كبيرين من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية والعمل على تعزيز أجهزتها الأمنية ورفدها بالإمكانيات منوها إلى انه وجه باستكمال البنية التحتية لكلية الشرطة لما لها من دور في بناء وتأهيل الكوادر الأمنية والشرطوية.

وكان وكيل أول حضرموت، وأعضاء الوفد قد استعرضوا في بداية الاجتماع اهم المتطلبات والاحتياجات في المجالات الخدمية والتنموية والأمنية.

حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية العميد سعيد العامري والمدير العام للإدارة العامة لشرطة السير العميد عمر بامشموس ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري  وعدد آخر من المسؤولين.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي وفد محافظة #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق