اخبار اليمن مباشر - محافظ الضالع يدشن توزيع السلال الغذائيه لأسر الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشن محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم الثلاثاء الموافق2 يوليو2019 توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالضالع المقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي .

وأشاد محافظ الضالع بالدور والدعم الذي تقدمة دولة الإمارات العربية في دعمها السخي والمتواصل في كافة المجالات ومنها دعم أسر الشهداء ودعم النازحين من الحرب والأسر الاشد فقرا في المحافظة ، اضافة إلى ذلك اعتماد بعض المشاريع الخدمية لإعادة البنية التحتيه خاصه في مجال التربية والصحة والمياه وغيرها .

وأشار أن دولة الإمارات لها فضل كبير بعدالله تعالى في مد يد العون لأسر الشهداء والنازحين الذين يعشون أوضاع إنسانية صعبة في ضل استمرار الحرب التي تشنها مليشيا الإرهابية المدعومة إيرانيا ضد محافظة الضالع ، كما تقدم بالشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي على اهتمامها ودعمها ومساعدتها وتقديم الخدمات للمحافظة في شتى المجالات ومتابعتها المتواصلة والمستمرة في تطبيع الحياه وتأمينها في الجوانب الإنسانية والإغاثية والايوائية والأمنية .

حضر التدشين المحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والاخ رئيس لجنة الخدمات الأخ علي العود و مديرعام أسر الشهداء والجرحى الشيخ سيف سعيد  والاستاذ عبدالله البيدحي مدير عام مكتب المالية و مدير مكتب المحافظ الاستاذ محمد فضل أسماعيل و مدير الواجبات بمديرية الضالع الاخ قايد الجبري وعددا من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق