اخبار اليمن مباشر - “طالب ” يتفقد سير عملية الامتحانات الثانوية العامة في مديرية قعطبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

قام رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع الاستاذ عبد الحميد طالب بمعية مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق صباح اليوم الاثنين الموافق1- يوليو-2019 بزيارة إلى مديرية قعطبة للاطلاع على سير عملية الامتحانات الثانوية العامة ضمن نزولهم المتواصله إلى مراكز مديريات الضالع.
وتفقد الاستاذ عبدالحميد طالب وبرفقته مدير عام التربية الاستاذ محسن الحنق سير عملية الامتحانات الثانوية العامة في مدرسة مجمع السعيد التربوي ومدرسة فاطمة الزهراء للبنات ومدرسة الفتح للبنات في مديرية قعطبة.
وحث الاستاذ عبدالحميد طالب جميع الطلاب في مدارس قعطبة بعد استكمال سير عملية الامتحانات الذهاب والمشاركة مع اخوانهم رفقاء السلاح في تحرير بعض المناطق من سيطرة مليشيات التي تستهدف من قبل المليشيات ، وتقتل الابرياء من الاطفال والنساء من خلال قصفها العشوائي للمنازل السكنيه بالمديرية.
وفي تصريح مقتضب أدلى به نائب مدير عام التربية بالمديرية أكد فيه أن مليشيات الحوثي أحرمت الطلاب والطالبات من امتحان مادة الفيزياء .
وأوضح نائب مدير التربية بالمديرية أن عدد مراكز الامتحانات بالمديرية سبعة عشر مركز وسبعة مراكز لازالت تخضع تحت سيطرة مليشيات الحوثي التي منعت الطلاب والطالبات من اداء الامتحانات في مراكزهم واتخذت المدارس ثكنات عسكرية.
وقال: أن سير عملية الامتحانات في مديرية قعطبة تمر في ضروف صعبه للغاية في ظل هذا الخراب والدمار والقصف العشوائي اليومي التي تقوم به مليشيات الحوثي .
وأعربت إدارة التربية والتعليم في المديرية عن امتنانها وسعادتها بهذه الزيارة التي قام بها رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع الى مديرية قعطبة وتفقد مراكز الامتحانات الثانويه العامة.

من _ نجيب العلي

النقرات 26


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق