اخبار عدن - تدشين المرحلة الثانية لإعادة تأهيل مدرج مطار #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) نبيل الجنيد _تصوير: زكي اليوسفي

دشن وكيلا محافظة عدن غسان الزامكي والدكتور رشاد شائع ومعهما القائم بأعمال مدير مطار عدن منيف الزغلي والمدير التنفيذي لصندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز عملية استكمال المرحلة الثانية لإعادة تأهيل مدرج مطار عدن والبالغ تكلفتها 40 مليون ريال بتمويل مؤسسة الطرق والجسور .
وخلال عملية التدشين أشاد وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي بدور المتميز صندوق صيانة الطرق والجسور في تنفيذ وانجاز العديد من المشاريع الخدمية وفي مقدمتها مدرج مطار عدن الدولي الذي يمثل البوابة الجوية للعاصمة عدن .
وهو الأمر الذي يجب على الجميع العمل كفريق واحد لإنجاح إعادة تأهيل البناء التحتية التي تعرضت للتدمير نتجية للحرب التي أشعلها الحوثين على العاصمة عدن .
وقال القائم بأعمال مدير عام مطار عدن منيف الزغلي ” أن عملية التأهيل لمدرج المطار سوف يسهم في تسهيل حركة المطار وإعادته الى مكانته الطبيعية الذي عرف عليها من سابق متمنيا من القائمين إلى تنفيذ عملية الصيانة وفقا للتصاميم المعروفة بمواصفات المطارات الدولية ، لافتا أن مطار عدن يشهد تطور ملحوظا بمختلف المجالات لما يمثله نقطة تواصل لليمن والعالم الخارجي ذلك عبر الرحلات الجوية المتواصلة لمطار عدن .
حضر التدشين مستشار وزير النقل عضو مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق عبدالباري الحربي ومدير عام العلاقات العامة بصندوق الطرق خالد سالم ومدير عام الشؤون المالية بصندوق صيانة الطرق والجسور بعدن .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق