اخبار حضرموت - اجتماع موسع بالقيادات العسكرية والأمنية برئاسة وكيل أول #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ترأس وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم بالمكلا اجتماعًا موسعًا ضم قيادات الوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية والأجهزة الأمنية بحضور أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان والمدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي.

وفي اللقاء أكد وكيل أول حضرموت ، أهمية مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والعمل على كل ما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار , والتحلي بالانضباط العالي والصرامة في تنفيذ المهام على أكمل وجه , مشيرًا إلى أن الأجهزة العسكرية والأمنية منظومة واحدة وهي صمام أمان المجتمع , ويتوجب تقوية جوانب التنسيق والتكامل فيما بينها وتوحيد المعلومات والارتقاء بعمل التوجيه المعنوي في مختلف الوحدات والاجهزة وتعزيز التواصل مع المواطنين بوصف ان الحفاظ على الأمن مسؤولية الجميع. 

وشدد الشيخ بن حبريش على ضرورة التحلي بروح المسؤولية والتعاون والتآخي وتعميق أواصر العقيدة الاسلامية البعيدة عن التعصب الأعمى  والمماحكات السياسية , ونبذ الشائعات والأقاويل المغرضة , وعدم التهاون في ردع أي شخص يحاول المساس بالأمن والاستقرار  أو يقلق السكينة العامة مؤكدًا على العمل بنية صادقة ومسؤولة في اتجاه كل ما يخدم أهلنا في حضرموت ويحقق لهم العزة والكرامة.

وتناول اللقاء الأوضاع الأمنية في المحافظة والجوانب الخدمية والصعوبات الماثلة والمتابعات الحثيثة للسلطة المحلية للارتقاء بهذه الخدمات والايفاء بمتطلباتها..

كما استمع إلى مقترحات وآراء قادة الوحدات العسكرية والاجهزة الامنية حول مجمل القضايا العسكرية والامنية والخدمية بالمحافظة  بالإضافة إلى جريمة اختطاف الرائد عبيد بازهير من قبل مجموعة مسلحة في محافظة وما ينبغي اتخاده بهذا الشأن.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق