اخبار اليمن مباشر - تدشين المرحلة الخامسة من الحوالات النقدية بسرار يافع

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سرار(المندب نيوز )صالح

بحضور مشرف منظمة اليونيسف الأستاذ “علي السعيدي” دشن مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمرحلة الخامسة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية الممول من البنك الدولي ومنظمة اليونسيف بمديرية سرار يافع محافظة ابين.
وخلال التدشين الذي حضره عضو السلطة المحلية بالمديرية الأستاذ” فوزي محمد علي” ومدير صندوق الرعاية الإجتماعية ضابط التسيير لعملية الصرف الشيخ “حمود فاضل حسين” الذي بدوره اوضح إن عملية الصرف تسير بطريقة سهلة منذ ثلاثة أيام ومازالت مستمرة بوتيرة عالية إلى كتابة الخبر، مضيفا : والعمل يجري بدقة عالية مع تسهيل الاجراءات امام المستفيدين وخاصة كبار السن العجزة، والمستفيدين ملتزمين بجدولهم المعد من قبل لجنة التسيير.
وفي الوقت نفسه قدم خالص شكره وتقديره لمشرف منظمة اليونيسف الأستاذ” علي السعيدي “على زيارته الكريمة للمديرية الذي قصدها لتفقد سير عملية الصرف، وكذلك الّلجنة القائمة بعملية الصرف ممثله بالاخ “محمد فوزي المخيري” والاستاذ” عبدالوهاب العمري” نظير جهدهم المبذول وعملهم المستمر في تسهيل المعاملات مع المستفيدين في أخذ مستحقاتهم.
من جانبه الأستاذ “علي السعيدي” ابدى ارتياحه بعمل لجنة الصرف وحمل رسالة إلى منظمة اليونيسف عنوانها ” النظام وحسن المعاملة للمستفيدين “، وفي نفس السياق شكر تلك الجهود المبذولة من طاقم العمل في الميدان برئاسة ضابط التسيير بالمديرية والمخيري للصرافة ” على الترتيب والتنسيق وحسن المعاملة للفئات المستفيدة بسرار يافع ومتمنيا لهم الإستمرار على نفس النمط في المراحل القادمة.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - تدشين المرحلة الخامسة من الحوالات النقدية بسرار يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق