اخبار حضرموت - برعاية القائد “#البحسني @faragalbahsani” .. تدشن شعبة الهندسة دورة تنشيطية توعوية لسرية الحماية في طرق التعامل مع المتفجرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

  (المندب نيوز) خاص

 برعاية من محافظ محافظة   قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن دُشنت اليوم بقيادة المنطقة العسكرية الثانية دورة تنشيطية توعوية لسرية الحماية في طرق التعامل مع المتفجرات ( ألغام – عبوات ناسفة – طرق التفتيش الدقيق للمركبات والأفراد الداخلين للمقرات العسكرية.

 وفي الدورة التي حاضر فيها رئيس شعبة الهندسة العميد صالح هيثم المحضار وبحضور رئيس شعبة التدريب العميد ركن محمد بن غانم حث العميد المحضار أفراد سرية الحماية على ضرورة اليقظة ورفع درجة الجاهزية والحس الأمني وخاصة في التعامل مع الأجسام الغريبة.

وأضاف العميد صالح هيثم مدرب الدورة إن طرق التعامل مع الأجسام الغريبة سوى في المركبات أو الأفراد لابد أن يكون بمستوى عالي من الحرص وذلك من خلال سرعة التعامل مع الجسم الغريب وجهة التحكم فيه لكي تبعد عن أقل الأضرار.

وخلال الدورة تحدث رئيس شعبة التدريب العميد ركن محمد بن غانم عن أهمية مثل هذه الدورات التنشيطية التي يستفاد منها الضباط و  الأفراد، مضيفاً أنها تزيد من رفع اليقظة لدى المتدربين.

وأشاد بن غانم بالدور الكبير الذي توليه قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بسيادة اللواء فرج سالمين البحسني الذي أعطى توجيهاته بضرورة إقامة مثل هذه الدورات التنشيطية لضباط وأفراد المنطقة في شتى الجوانب الأمنية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق