اخبار حضرموت - رئيس انتقالي #حضرموت يلتقي الشاب المخترع باحميش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمكتبه في مقر القيادة، صباح اليوم الثلاثاء، المخترع الحضرمي الشاب عوض خالد باحميش، الحائز على الميدالية الفضية في معرض I TEX الدولي ، الذي أقيم مؤخرا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن اختراعه المسمى (عين الثلج ) .

وعبر بن الشيخ أبوبكر عن سعادته بلقاء الشاب المخترع باحميش ، مؤكدا اهتمام وقيادته المحلية في حضرموت ، واحتضانه ، وتبنيه للشباب المبدعين .

داعيا السلطة المحلية بالمحافظة إلى رعاية مثل هؤلاء الشباب المبدعين ، بوصفهم الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها الدول المتقدمة في نهضتها الاقتصادية والتنموية .

وقدم الشاب باحميش شرحا مفصلا عن اختراعه ، وأهميته في تعريف المستهلك بسلامة الأطعمة المجمدة وتحذيره من فسادها. مشيرا إلى إن اختراعه الذي سماه عين الثلج ، يتميز بالدقة ، ورخص الثمن ، وآمن صحيا ،لإنه مصنوع من مواد صالحة للاستهلاك الآدمي.

ولفت بن الشيخ أبوبكر إلى إن إدارة المعرض منحته إلى جانب الميدالية الفضية ، ميدالية ذهبية شرفية ، تقديرا منها للظروف الصعبة التي يعمل في ظلها .

حضر اللقاء المقدم سالم بخيت البحسني عضو الجمعية الوطنية ، شيخ قبيلة بحسن الحموم ؛ وعضوا الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمحافظة ، الأستاذان : سالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب والرياضة ، و صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق