اخبار عدن - قيادات الشيخ عثمان تدشن اختبارات الثانوية العامة للعام 2019 – 2018 م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) منيف عبد الغفور

دشن الاخ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن لشؤون النقل والاستاذ  علي عبد المجيد القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي  والاستاذ  انور محضار  مدير ادارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان الاختبارات  لشهادة  الثانوية العامة  للعام الدراسي 2019 – 2018 م .

والذي بلغ اجمالي عدد المتقدمين للاختبارات الثانوية العامة حوالي 1535 طالب وطالبة في المديرية .

وفي التدشين للاختبارات والذي تفقدوا فيه عدد من المراكز الاختبارية وهي : مركز الصوفي بنات و مركز بنات – والفجر بنين – والنهضة بنين وكان في استقبالهم رؤساء المراكز  الاختبارية كما طافوا بعدد من القاعات لتفقد الطلاب والطالبات والاطمئنان على سير عملية الاختبارات .

واشاد عبد المجيد القائم بأعمال المديرية  بما شاهده من سير عملية الاختبارات بشكل في مراكز الاختبارات  والتي تعكر اجوائها الحارة من  الانقطاعات المتكررة للتيار  الكهربائي تزامنا مع فترة الامتحانات .

من جانبه دعا الاستاد انور محضار مدير تربية الشيخ عثمان وكذا مجلس الاباء فيه المديرية الاخ  مجيب الشعبي  مدير عام مؤسسة الكهرباء عدن  بتحسين خدمة الكهرباء لتهيئة الاجواء الملائمة للطلاب والطالبات في الاختبارات لما يعانوه في من  حر الصيف الشديد .

حضر التدشين الاخ فهيم عباد عضو المجلس المحلي ومجلس الاباء والمهندس أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة والاخ محسن صالح العمري مدير المنطقة الامنية والاستاذ  محمد ماطر قسم التعليم العام الثانوي  والاستاذ  فؤاد محمد سعيد رئيس مجلس الاباء واعضاء مجلس الاباء في المديرية .

النقرات 21


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق