اخبار اليمن مباشر - انتقالي لحج يتفقد سير امتحانات كلية التربية بيافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع(المندب نيوز )صالح الجرداني

قام صباح اليوم الأحد 16 يونيو 2019 الأخ عبدالفتاح بن سالم عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة والأخوة محمد علي البعالي وأحمد على الضيئاني وحسن سقاف ، أعضاء المجلس الانتقالي مديرية لبعوس يافع بجولة تفقدية لسير عملية الامتحانات في كلية التربية يافع .
واطلعو خلال الزيارة على أوضاع الكلية واستمعوا خلالها إلى كلمة عميد كلية التربية يافع الدكتور نصر علي عبدالقوي عبادل ، التي رحب في مستهلها بزيارة أعضاء المجلس الإنتقالي وطرح مجمل الأوضاع في الكلية والصعوبات التي تواجهها.
وبدورهم تحدث أعضاء المجلس عن سعادتهم لزيارة كلية التربية بيافع والذي يعتبر ارفع صرح علمي في يافع .
واشادوا بالدور الذي تقوم به الكلية في رفد التعليم في مديريات يافع الثمان.
بعدها قام أعضاء الانتقالي بجولة في قاعات الامتحانات .
كان في استقبالهم الدكتور نصر علي عبد القوي عبادل ، عميد الكلية والدكتور خالد أحمد علي الصومعي ، المحاضر في قسم اللغة الإنجليزية وعضو تنسيقية المجلس الانتقالي في الجامعة والدكتور عبدالرب صالح علي الحدي ، نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتور مختار السالمي رئيس قسم الأحياء كيمياء والدكتور فضل عبد اللاه الحياني رئيس قسم التاريخ جغرافيا.
وفي نهاية الجولة تقدم العميد بالشكر لأعضاء المجلس متمنياً لهم التوفيق في مهامهم.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق