اخبار اليمن مباشر - مدير عام مديرية قعطبه يتفقد سير امتحانات الشهادة الثانوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

قام العقيد احمد ناجي صالح المريسي مدير عام مديريه قعطبه صباح اليوم الاحد 16 يونيو بزيارة تفقدية لعدد من مراكز امتحانات الشهاده الثانويه في مديرية قعطبه التي ابتدأت اليوم الأحد 16 يونيو 2019م .
حيث قام المدير العام ومعه مدير التربيه بالمديرية الاستاذ عبدالباسط المرح بتفقد سير عملية الامتحانات في مجمع السعيد التربوي والشهيد حزام ومدرسة فاطمة للبنات.
وخلال الزيارة قدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير ادارة التربية بالمديرية ولجميع العاملين في ادارة التربيه ورؤساء المراكز الامتحانية على كل الجهود التي بذلوها في التنظيم والترتيب والاعداد للامتحانات وتذليل كل الصعوبات للطلاب بمافيهم النازحين للمديرية متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب داعياً اياهم إلى مواصلة تعليمهم .
من جانبه قدم مدير ادارة التربية بقعطبه الشكر والتقدير للمدير العام على هذه الزيارة واهتمامه بالتعليم في المديريه مؤكداً بأن اجمالي عدد الطلاب اكثرمن (2267)طالب وطالبة بمافيهم النازحين الذين توجهوا لمراكز امتحانات الشهاده الثانويه في المديريه لهذا العام موزعين على (17) مركز امتحاني في المديرية .
رافق المدير العام في الزيارة الاعلامي علي عميران مدير الاعلام بالمديريه والاستاذ صلاح التجار، مدير السياحه والاستاذ محمد الشعيبي رئيس قطاع الاعلام والتثقيف بإدارة التربيه وعدد من مسؤولي ادارة التربية.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق