اخبار اليمن مباشر - مدير أمن الضالع بمعية القائد “القبة” يزوران الخطوط الأمامية بجبهة مريس

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الضالع ( المندب نيوز ) أحمد قليم

قام العميد ركن عدلان صالح قايد الحتس صباح يوم الأربعاء الموافق 13/6/2019 بزياره تفقدية الى جبهة مريس حيث كانت زيارة الحتس الى خطوط متقدمة مع العدو الغازي.

إستقبل مدير أمن الضالع  قياداة وضباط وجنود الوحدات العسكريه والمقاومة الذين يسطرون الملاحم البطولية في ميادين المواجهات مع الغزاة الطامعين بالجنوب وخيراته وكذالك أحلامهم الواهية المستمدة من فارس بالسيطرة على منطقتنا العربية .

وأشاد مدير أمن محافظة الضالع ببطولات وصمود أبناء مريس الأبطال ومعهم ابطال المقاومة الجنوبية وأشاد بإنتصاراتهم المتواصلة في الجبهات مشيرا في حديثه إن أبطال الأمن وبكل وحداتهم سيكونون على الدوام جنبا الى جنب مع أبناء مريس والمقاومة في التصدي لغزاة العصر القادمون من الشمال ولن تفلح بإذن الله مهما كانت عدتهم والعتاد وإنا لهم بالمرصاد.

هذا وقد لقت زيارة مدير أمن المحافظة إرتياح واسع في نفوس المقاتلون  شاكرين الزياره الهادفة في هذا الظرف المحتدم مع الغزاة.

وقد عبر أبناء مريس عن خالص شكرهم وعميق امتنانهم لمدير الأمن عدلان الحتس والقائد صامد القبة عن هذا الأهتمام والرعاية الكبيرين اللذين تحفل بهما جبهة مريس وأكدوا من جهتهم على ان أبناء مريس ومقاومتها الأبطال سيظلون درع حصينا للضالع وإلى جانب المقاومة الجنوبية وقيادتها.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مدير أمن الضالع بمعية القائد “القبة” يزوران الخطوط الأمامية بجبهة مريس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق