اخبار اليمن مباشر - وكيل أول محافظة الضالع يلتقي ممثل مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في #اليمن وفريق “الاوتشا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الضالع (المندب نيوز ) خاص

التقى وكيل أول محافظة الضالع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل العفيف ورئيس الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي الأخ علي العود اليوم بديوان المحافظة ممثل الأمم المتحدة لشؤون الإنسانية في اليمن وممثل منظمة “الاوتشا” الاستاذ علي صلاح .
كرس اللقاء مناقشة جملة من القضايا الهامة بحياة النازحين من جهة والأوضاع الإنسانية والمعيشية لسكان في المديريات التي تشهد الحرب وعمليات نزوح كبيرة ومستمرة بسبب عملية التهجير الذي ترتكبه المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا في محافظة الضالع من جهة أخرى .
وكما تم مناقشة الاحتياجات والمتطلبات الضرورية والطارئة للنازحين والمتضررين والسكان الذين يعانون من أوضاع إنسانية صعبة بالمحافظة .
وعلى نفس السياق وقف المجتمعون في اللقاء أمام الصعوبات والمعوقات والإشكالات والمعاناة التي تواجه الآلاف من الأسر النازحة التي نزحت من مناطق الحرب الدائرة في جبهات القتال على طول حدود محافظة الضالع .
وأكد ممثل الأمم المتحدة في اليمن السيد “أندريه ” على اهتمامه في تقديم الدعم والمساعدة في عملية توفير كل الاحتياجات والمتطلبات لنازحين ودعم المحافظة في الجوانب الإنسانية والإغاثية والخدمية في جميع القطاعات .
من جانبه وكيل المحافظة تقدم بالشكر التقدير والامتنان لممثل منظمة الأمم المتحدة في اليمن وممثل الاوتشا على تفهما للأوضاع المأساوية التي تمر بها محافظة الضالع ، وعلى المساعدات التي تقدمها مكاتب الأمم المتحدة ووعودها بتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والايوائية الطارئة والخدمية للمحافظة بشكل عام.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق