اخبار عدن - مناشدات عاجلة… جرحى الجبهات يموتون بإهمال مستشفى البريهي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

 وجهت أسر جرحى جبهات الحرب في شمال الضالع مناشدات عاجلة بإنقاذ أبنائهم الجرحى الذين يتعرصون للموت داخل مستشفى البريهي بالمنصورة بعدن.

وقالت الاسر في مناشداتها ان جرحاهم يبقون مرميون تحت اهمال مستشفى البريهي دون عمل العمليات العاجلة والطارئة لهم، مما يؤدي الى وفاة الجرحى.

وأكدت مصادر مرافقه لبعض الجرحى بمستشفى البريهي انهم توفوا خلال الايام القليلة الماضية بسبب الاهمال داخل المستشفى وهو الأمر الذي يثير تساؤلات عما إذا كان ذلك أمر متعمد لمعاقبة جرحى الجبهات الذي يدافعون عن الوطن من مليشيات وعدوانها.

واضافت المصادر ان جرحى اليوم الأربعاء الواصلين من جبهات الضالع لا يزال بعضهم مرمي دون عناية وبانتظار عمليات طارئة لم يتم عملها لهم لتغيب الدكاترة او تأخرهم وسط اهمال الطوارئ وقسم العمليات والعناية المركزية.

ودعت مناشدات اهالي وأسر الجرحى قيادة المقاومة الجنوبية والتحالف العربي الى سرعة انقاذ الجرحى من الموت داخل مستشفى البريهي جراء الاهمال المشبوه الذي يعرض حياة الجرحى للموت.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مناشدات عاجلة… جرحى الجبهات يموتون بإهمال مستشفى البريهي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق