اخبار عدن - مناشدات عاجلة… جرحى الجبهات يموتون بإهمال مستشفى البريهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

 وجهت أسر جرحى جبهات الحرب في شمال مناشدات عاجلة بإنقاذ أبنائهم الجرحى الذين يتعرصون للموت داخل مستشفى البريهي بالمنصورة بعدن.

وقالت الاسر في مناشداتها ان جرحاهم يبقون مرميون تحت اهمال مستشفى البريهي دون عمل العمليات العاجلة والطارئة لهم، مما يؤدي الى الجرحى.

وأكدت مصادر مرافقه لبعض الجرحى بمستشفى البريهي انهم توفوا خلال الايام القليلة الماضية بسبب الاهمال داخل المستشفى وهو الأمر الذي يثير تساؤلات عما إذا كان ذلك أمر متعمد لمعاقبة جرحى الجبهات الذي يدافعون عن الوطن من مليشيات وعدوانها.

واضافت المصادر ان جرحى اليوم الأربعاء الواصلين من جبهات الضالع لا يزال بعضهم مرمي دون عناية وبانتظار عمليات طارئة لم يتم عملها لهم لتغيب الدكاترة او تأخرهم وسط اهمال الطوارئ وقسم العمليات والعناية المركزية.

ودعت مناشدات اهالي وأسر الجرحى قيادة المقاومة الجنوبية والتحالف العربي الى سرعة انقاذ الجرحى من الموت داخل مستشفى البريهي جراء الاهمال المشبوه الذي يعرض حياة الجرحى للموت.

النقرات 3


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق