اخبار اليمن مباشر - التهامي ” يزور جبهة حجر بالضالع

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الضالع (المندب نيوز )خاص

بتوجيهات من اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد المحور قائد اللواء 33مدرع قام العقيد نصر التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والأمن صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 12يونيو 2019م بزيارة تفقدية لجبهة حجر منطقة باجة لتفقد الجبهة والمواقع العسكرية لابطال الجيش والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني .
واطلع على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني في جبهة القتال من على مواقع جبهة حجر .
وكما اشاد الوكيل بمواقف الابطال المقاتلون في موقع جبهة القتال في باجة على الشريط الحدودي على دورهم البطولي الذي من خلاله حققوا نجاح وانتصارات كبيرة وتكبيد المليشيات الحوثية الايرانية خسائر فادحة من الافراد والعتاد كماء اشاد بدور ابطال قيادة جبهات القتال في جبهة حجر ممثله بالاخ القائد العقيد هيثم طاهر ابو الجنوب قائد المقاومة الجنوبية محافظة الضالع قائد كتيبة ١٦ للواء 33 مدرع ، والاخ القائد العقيد عبدالعزيز الهدف قائد اللواء الرابع والاخ القائد وليد سيف علي قائد اللواء الاول مقاومة.
وخلال الزياره اشاد القائد الوكيل التهامي بالتضحيات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش والمقاومه والحزام الامني في سبيل الدفاع عن الوطن من هذا المد الايراني الفارسي الخبيث .
وكذلك أشاد التهامي بالمعنويات العاليه التي يتمتع بها المقاتلون من افراد الجيش الوطني والحزام الامني والمقاومه .
كما قام الوكيل التهامي بنقل تحيات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33مدرع الى كل قيادة مواقع جبهات القتال والضباط والافراد والمقاومة المرابطين في مواقع الشرفة والبطولة.
بدورها أعربت قيادة الجيش والمقاومة الجنوبية عن شكرها وتقديرها لهذه الزيارة والروح الوطنية العاليه التي يتمتع بها الوكيل “التهامي” .
رافقه في الزيارة العميد فضل أسعد سالم نائب رئيس شعبة الاستخبارات العسكريه وعدد من مرافقية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - التهامي ” يزور جبهة حجر بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق