اخبار اليمن مباشر - عشرات القتلى والجرحى وتدمير طقم في عملية للمقاومة الجنوبية  في جبهتي قعطبة وحجر شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

في عملية نوعية نفذت المقاومة الجنوبية عملية استهداف تجمع للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا صباح اليوم الأربعاء ، شمال القفلة وغرب الريبي بجبهتي قعطبة وحجر.
وقال مصدر في المقاومة الجنوبية : إن حصيلة العملية الهجومية مقتل واصابة (١٥) من مليشيا ، مؤكدا أن من بين القتلى قيادات حوثية ميدانية ، كما أسفر الهجوم عن تدمير طقم عسكري وبعض الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي كانت المجاميع الحوثية تقوم بتوزيعها في الاماكن والمناطق التي تمثل منطلقا لمهاجمة والمقاومة.
وأفاد المصدر ان وحدة من الجيش والمقاومة الجنوبية بعد رصد دقيق لأبطال المقاومة الجنوبية تمكنت من الانقضاض على .
واردف المصدر في المقاومة : ان بعد متابعة دقيقة ورصد مكان التجمع عناصر الإنقلابيين وتحديد موقع الهدف استهدفت وحدة المتخصصة من خلال إطلاق قذائف الأسلحة الثقيلة واسفرت عن نجاح الضربة الهجومية نجم عنها خسائر بشرية ومادية في صفوف العدو.
وفي سياق متصل أفشل أبطال المقاومة الجنوبية في جبهة حجر جنوب منطقة “الريبي” عملية تسلل حاولت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا من اتجاه حبيل الدرماء ولكمة الدرماء نحو وادي الجشيب الواقع غرب ” الريبي سلام ” التي يسيطر عليها مقاتلي اللواء الأول مقاومة وكبد المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري وفرار الآخرين الى مناطق ” باجة، وعويش ، والمقلب ” الواقع تحت سيطرة الحوثيين.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق