اخبار اليمن مباشر - الكشف عن ملفات فساد كبيرة وصفقات مشبوهة لقيادات حراك فؤاد راشد المدعوم من الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

كشف قيادي بارز في المجلس الاعلى للحراك الثوري حقائق وملفات فساد كبيرة بالمجلس.

وقال القيادي سعيد الحسيني رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس ان المدعو فؤاد راشد التف بعد الدكتور صالح يحيى سعيد ببعض الاعضاء ونصب نفسه رئيسا برغم رفض الكثير له ﻻنه لم يكن في الميدان.

واضاف ان فؤاد راشد استقل المنصب وعمل دكان “بن راشد” حسب قوله، مشيرا إلى أنه التف على الدعم الذي قدم من ، ب 50 مليون لعلي هيثم الغريب و 50 مليون لياسين مكاوي و 50 مليون لفؤاد راشد استلموها من هادي على اساس جمع الحراك وهادي يعرف انهم يأكلوها و با تزرع الفتن وهذا ما كان يريده هادي.

واردف “ثم قام فؤاد راشد واستلم دعم 10 مليون من العيسي وجلال هادي لدعم المجلس ولم نرى منها غير 800 الف استلمتها انا بأيدي”.

كما قام فؤاد راشد بإزاحة القيادات القديمة بالمجلس وأتى ببعض عناصر حزب الاصلاح واشركهم بقيادة المجلس واخر ذلك تعيين عبد الرحيم العولقي التابع لحزب الرابطة والشرعية.

وتابع قائلا: وقام فؤاد راشد وجعل المجلس كله تابع للشرعية وكل قراراته تأتي من ، مشيرا إلى أنه مزق المجلس الحقيقي المتمثل بالزعيم حسن باعوم وبدعم سخي من الشرعية.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي اعلن القيادي سعيد الحسيني استقالته من المجلس.

 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق