اخبار اليمن مباشر - القوات الجنوبية تطهر قرية الصليب في الضالع من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تمكنت ألوية العمالقة الجنوبية من السيطرة الكاملة على قرية حدودية مع مديرية ماوية الشمالية التابعة لمحافظة غرب جبهة تورصة بمحافظة الضالع.

وقالت مصادر ميدانية إن قوات ألوية العمالقة بمساندة قوات العاصفة والمقاومة الجنوبية طهرت قرية الصليب أول قرى منطقة باهر التابعة لمديرية ماوية غرب تورصة بالأزرق خلال مواجهات ومعارك ضارية مع المليشيات الحوثية.

وأضافت المصادر أن قوات المقاومة الجنوبية واصلت تقدمها نحو مديرية ماوية وتمكنت من السيطرة على بعض المواقع والثكنات العسكرية التي كانت تتواجد وتتمركز فيها المليشيات الحوثية التي تطلق النار باتجاه منازل المواطنين في القرى القريبة منها.

وأكدت المصادر أن معارك عنيفة دارت في قرية الصليب وتكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح، فيما لاذ بقية العناصر الحوثية بالفرار نحو منطقة ماوية بفعل الخسائر التي تلقتها على يد قوات العمالقة والمقاومة الجنوبية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق