اخبار عدن - وكيل محافظة #عدن يجتمع بأمين ومدراء المكاتب التنفيذية لمديرية الشيخ عثمان

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)  منيف عبد الغفور

اجتمع الاستاذ  علي عبد المجيد الامين العام للمجلس المحلي في الشيخ عثمان والاخ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن بعدد من مدراء المكاتب المختلفة في المديرية لمناقشة اوضاع المديرية وسير العمل فيها جراء المنخفض الجوي وهطول الامطار الغزيرة على المحافظة والمديرية .

افتتح الاجتماع الاستاذ  علي عبد المجيد الامين العام بكلمة ترحيبية شكر فيها حضور الاخ خالد الجعيملاني وكيل المحافظة لتلمس هموم ومعاناة مديرية الشيخ عثمان .

وفي الاجتماع استعرض عبد المجيد الامين العام معاناة هموم  بعض المكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية للنظافة والتحسين والمياه والصرف الصحي ..

وغيرها من المكاتب داعيا الاخ أحمد سالم سالمين محافظ محافظة عدن التفاعل مع معاناة وهموم المديرية وتوفير الاحتياجات الضرورية وتدليل الصعوبات لضمان نجاح  سير الاعمال المختلفة في المديرية منوها الى انه لايوجد تنسيق مشترك بين السلطة المحلية والشرط في المديرية .

ومن جانبه استمع الجعيملاني وكيل المحافظة الى المعاناة والصعوبات والعقبات التي تواجهها المديرية من قبل المكاتب التنفيذية للمديرية  وعبر عن استعداده لنقل هذه الصعوبات ومناقشتها مع محافظ المحافظة لتدليلها وتوفير الاحتياجات والامكانيات الضرورية لاستمرار الاعمال المختلفة في المديرية .

حضر الاجتماع المهندس أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة

 مدير صندوق الرعاية الاجتماعية

 مدير الصرف الصحي

 مدير النظافة والتحسين

 مدير المياه

مدير مكتب الصحة البيئية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وكيل محافظة #عدن يجتمع بأمين ومدراء المكاتب التنفيذية لمديرية الشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق