اخبار عدن - وكيل محافظة #عدن يجتمع بأمين ومدراء المكاتب التنفيذية لمديرية الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)  منيف عبد الغفور

اجتمع الاستاذ  علي عبد المجيد الامين العام للمجلس المحلي في الشيخ عثمان والاخ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن بعدد من مدراء المكاتب المختلفة في المديرية لمناقشة اوضاع المديرية وسير العمل فيها جراء المنخفض الجوي وهطول الامطار الغزيرة على المحافظة والمديرية .

افتتح الاجتماع الاستاذ  علي عبد المجيد الامين العام بكلمة ترحيبية شكر فيها حضور الاخ خالد الجعيملاني وكيل المحافظة لتلمس هموم ومعاناة مديرية الشيخ عثمان .

وفي الاجتماع استعرض عبد المجيد الامين العام معاناة هموم  بعض المكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية للنظافة والتحسين والمياه والصرف الصحي ..

وغيرها من المكاتب داعيا الاخ أحمد سالم سالمين محافظ محافظة عدن التفاعل مع معاناة وهموم المديرية وتوفير الاحتياجات الضرورية وتدليل الصعوبات لضمان نجاح  سير الاعمال المختلفة في المديرية منوها الى انه لايوجد تنسيق مشترك بين السلطة المحلية والشرط في المديرية .

ومن جانبه استمع الجعيملاني وكيل المحافظة الى المعاناة والصعوبات والعقبات التي تواجهها المديرية من قبل المكاتب التنفيذية للمديرية  وعبر عن استعداده لنقل هذه الصعوبات ومناقشتها مع محافظ المحافظة لتدليلها وتوفير الاحتياجات والامكانيات الضرورية لاستمرار الاعمال المختلفة في المديرية .

حضر الاجتماع المهندس أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة

 مدير صندوق الرعاية الاجتماعية

 مدير الصرف الصحي

 مدير النظافة والتحسين

 مدير المياه

مدير مكتب الصحة البيئية .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق