اخبار عدن - محامي جنوبي يعلق على ” بيان ” لمحافظ البنك المركزي لوح فيه بالاستقاله

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز)خاص

علق المحامي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي على بيان صادر من محافظ البنك المركزي اليمني حافظ معياد الذي لوح فيه بالاستقالة من منصبه.

وأعتبر ” الشعيبي في منشور له على موقع التواصل “ ” بيان ” حافظ معياد” ، نهاية للدور الموكل اليه كمحافظ للبنك قائلاً،: إن “‏معياد أنهى مرحلة بطولاته كممثل دور (سوبرمان)”.

و أشار “الشعيبي ” : هكذا يتعاملوا مع دول ، ظهور قوي وترويج اعلامي زائف ونجاحات كاذبه، وبطولات ونجاحات لشفط المال.

مؤكداً بأن “هذه هي مدرسة الفساد ومافيا المال، اليوم ” معياد” زعلان من نفسه بدون سبب، اما الاقتصاد فهو منهار وسيظل منهار، ولا يمكن لمنتج الفساد أصلاحه”.

وكان محافظ البنك المركزي اليمني حافظ ” معياد ” قد نشر بيان عبر صفحته جاء فيه ما يلي:

لايخفى عليكم أن هناك حملة مسعورة منذ أشهر تقوم بها المليشيات الحوثية ضد شخص محافظ البنك وضد كل الخطوات والإجراءات التي يقوم بها لإنقاذ الاقتصاد اليمني ،لكن ما يحز في النفس أن تنخرط قوى في هذه الحملة الهستيرية جراء انزعاجها من التحرك الأخير الهادف الى إعادة ربط فرعي البنك المركزي بمارب والمهرة بمقر البنك المركزي في ،وهنا نود التأكيد على:

أولا: أن قبولنا بالمهمة الموكلة الينا كانت لإنقاذ الاقتصاد اليمني والحيلولة دون انهيار العملة الوطنية في وقت كانت كل المؤشرات تنبىْ عن وقوع كارثة وشيكة لاتحمد عقباها واشترطنا في حينه أن يكون العمل واضح وشفاف وما قمنا به لم يخرج عن مضمون هذا الاتفاق.

ثانيا: نؤكد أننا لا نستطيع البقاء في هذا العمل الا أذا تم جباية إيرادات فرعي البنك في مارب والمهرة وتوريدها الى البنك المركزي بعدن.

ثالثا: نطالب الاخوان الذين انزعجوا من طريقة ادارتنا للمعركة الاقتصادية تولي المهمة ،ونحن جاهزون لتسليمها لهم بحيث يوفرون حملاتهم الإعلامية الهادفة الى عرقلة جهود البنك والتشكيك في الإجراءات المتخذة من قبله،وتجييرها لصالح الاقتصاد اليمني ومن المهم أن نضع أمام أعيننا مصلحة 30 مليون يمني قبل أي شيء آخر.

حافظ معياد

محافظ البنك المركزي اليمني

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - محامي جنوبي يعلق على ” بيان ” لمحافظ البنك المركزي لوح فيه بالاستقاله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق