اخبار عدن - قيادات ألوية الدعم والإسناد تواصل زياراتها العيدية لعدد من الكتائب بعدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

قام عدد من المسؤولين في ألوية الدعم والاسناد بالعاصمة الجنوبية عدن صباح يوم الخميس 6 يونيو حزيران 2019م، 3 شوال 1440هـ بزيارات لعدد من المعسكرات ضمن زيارات ألوية الدعموالإسناد العيدية.

وتأتي تلك الزيارات ضمن البرنامج العيدي الميداني وفق البرنامج الذي اعدته دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد بتوجيهات من قيادة العربي ومكتب الدعم والإسناد بعدن، والتي تشمل زيارة مواقع ومقرات الوحدات العسكرية والكتائب الأمنية ونقاط التفتيش التابعة للدعم والإسناد، وكذا زيارة جرحى الحرب الذين يتلقون العلاج في المستشفيات.

زار صباح اليوم الخميس، عدد من المسؤولين في ألوية الدعم والاسناد بزيارات مختلفة لكتيبتين من كتائب العاصفة ولواء المنشأت الحكومية.
وهنأ مسؤولو ألوية الدعم والاسناد ممثلة بمدير الشؤون القانونية المستشار ماجد الطويل، ونائب مديرالرقابة والتفتيش حيدره جبران ، ونائب مديرالاشغال العسكرية محمد الحبهي ، حماية المنشئآت الحكومية وقدموا أحر التهاني والتبريكات لجنود المنشئآت بمناسبة عيد الفطر المبارك وتمنوا لجنود المنشئات دوام الصحة والعافية.

وأشاروا إلى أن الوطن بأمسّ الحاجة للتضحية من أجل الدفاع عن الوطن الجنوبي.

وكان في استقبالهم قائد حماية المنشأت الحكومية أحمد مهدي بن العفيفي، الذي رحب بهذه الزيارة.

وفي السياق ذاته، زار كلٌ من مدير دائرة العلاقات العامة وضاح قاسم، ومدير دائرة تقنيات المعلومات محمد الشعبي، ونائب مدير دائرة الشؤون القانونية مطيع الشبحي جنود كتائب العاصفة .

وبعثوا لهم تحيات قيادة التحالف العربي وقيادة ألوية الدعم والاسناد وقدموا لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيين لهم دوام الصحة والعافية.

وحثوا الجنود على ضرورة السير على نفس الخطى في الدفاع عن الوطن، وقالوا أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود، وتوحيد الصفوف في مواجه المد الإيراني المتمثل بميليشات .

وكان في استقبالهم في كتائب العاصفة القياديين البارزين (مروان الشاعري، ومانع الاحمدي )، اللذان رحبا بمسؤولي ألوية الدعم والاسناد.

وأثنى مروان ومانع على اهتمام قيادات الدعم والاسناد الكبير.
وأشاروا الى أن هذه الزيارات تحفز الجنود لتأدية ما فوق واجبهم.

وكانت ألوية الدعم والإسناد قامت بعدد من الزيارات العيدية لعدد من الالوية والكتائب ضمن البرنامج العيدي لدائرة التوجيه المعنوي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - قيادات ألوية الدعم والإسناد تواصل زياراتها العيدية لعدد من الكتائب بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق