اخبار اليمن مباشر - بدعم إماراتي…تسفير 40 من جرحى الضالع للعلاج بالخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

قال المسؤول الطبي لجبهة الضالع الدكتور سميح حزام أن جهود كبيره تقوم بها الفرق الطبية لتسيير علاج الجرحى في مشافي الضالع وعدن ، وأكد انه خلال الفترة الماضية تم تسفير أكثر من 40 جريح للعلاج بالخارج بدعم من العربي ممثلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد حزام بجهود قيادة التحالف العربي واهتمامه الخاص بالجرحى وتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على ملف الجرحى من الاشقاء الامارتيين الذين قدموا تسهيلات وساهموا بشكل كبير في التخفيف من العبئ الذي كان على عاتقنا وأكد أن سلسلة اللقاءات التي تمت مع التحالف أدت الى إعتماد تسفير الجرحى على دفع وتم بحمدلله تسفير أكثر من دفعه وجاري العمل على سفر كل من هو بجاحة من الجرحى لسفر وبحسب الأولوية.

وأضاف حزام أن جبهات الضالع المفتوحة والمعارك المتواصلة تتسبب بارتفاع عدد الجرحى يوماً بعد يوم ، مؤكدا أن خطط الإسعاف من الخطوط الأمامية وحتى الطوارئ والتوزيع عبر المشافي في الضالع وعدن تقوم بها الفرق الطبية الميدانية بشكل سلس مشيدا بجهود قائد قوات الحزام الأمني العقيد احمد قايد القبه وقيادة المجلس الإنتقالي بالضالع ممثلة بالعميد عبدالله مهدي.

ودعى حزام في ختام تصريحه الصحفي كل الجهات ذات العلاقة الى بذل المزيد من الجهود للتخفيف من معانات جرحانا الذين يقدمون أرواحهم رخيصة وكانوا درعا حصينا لحمايتنا من خطر التمدد الإيراني في مناطقنا.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق