اخبار اليمن مباشر - رئيس إنتقالي لحج يتفقد القوات المرابطة في جبل قرين الإستراتيجي بالمسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي، ومعه النقيب يسري العمري قائد جبهة حبيل حنش ثمران، والنقيب محمد علي الحوشبي، قائد قطاع الحزام الأمني بالمسيمير، اليوم الخميس، الخطوط الأمامية لمواقع جبل قرين الاستراتيجي في مديرية المسيمير والذي يقع على الحدود الشمالية للجنوب مع مديرية ماوية التابعة لمحافظة الشمالية.

وعقب وصولهم طاف الشعيبي ومرافقوه على مواقع الجبهة، رافعاً من معنويات المقاتلين، ومشيداً بصمودهم وثباتهم في حماية الوطن الجنوبي وتربته الطاهرة .

ويعتبر جبل قرين مديرية المسيمير إحدى أهم المواقع الاستراتيجية عسكريا حيث وتكمن أهميته بارتفاعه بما يقارب 2000 مترا عن مستوى سطح البحر، وهو ما يشرف على مواقع عدة قتالية لقواتنا الجنوبية، وكذا على مواقع العدو ومنذ رصد تحركات مليشيات على مناطق قريبة منه، سارعت قوة من الحزام الأمني إلى تعزيز أبناء المنطقة من أفراد المقاومة الجنوبية والتموضع على شريطه الحدودي ولا زالت مرابطة إلى يومنا هذا بعتاد وسلاح ذاتي .

رافق رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، عدد من قيادات المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق