اخبار عدن - رئيس عمليات الدعم والإسناد يزور جرحى الضالع في مستشفى الجمهورية والبريهي بعدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

ضمن برنامج الزيارات العيدية الميدانية التي اعدتها دائرة التوجيه المعنوي, زار رئيس عمليات ألوية الدعم والإسناد العميد محمود سالم , جرحى معارك الضالع والساحل الغربي الذين يتلقون العلاج في مستشفى البريهي ومستشفى الجمهورية التعليمي.

وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وهدايا عيدية رمزية، واطلع على احوالهم الصحية والرعاية التي تقدم لهم ، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية وان ويعودوا إلى أهلهم وقد من الله عليهم بالشفاء.

وحث العميد سالم القائمين على الجرحى على ضرورة تكثيف الجهود لتقديم رعاية صحية كافية ، لمساعدتهم في تخفيف ألآمهم من الإصابات التي تعرضوا لها.

وأشاد رئيس عمليات الدعم والاسناد بالتضحيات الجسيمة والملاحم البطولية التي سطرها أبطال القوات الجنوبية والدعم والإسناد في مختلف ميادين القتال ضد المليشيات الحوثية والعناصر الإرهابية .

مثمنا دعم الأشقاء في العربي والإمارات العربية المتحدة في علاج الجرحى والاهتمام بهم وبأسرهم .

رافقه في الزيارة الأستاذ نبيل شيخ مدير القوى البشرية والشيخ عرفات أبو عبدالله مدير التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد والفريق الإعلامي لدى ألوية الدعم والاسناد.

الى ذلك زار رمزي السعيدي نائب رئيس عمليات الدعم والإسناد وماجد الجحوشي نائب مدير دائرة القوى البشرية ومحمد الحبهي نائب مدير دائرة المشاريع العسكرية , زاروا عددا من مقرات ومواقع كتائب الدعم والإسناد, واطلعوا على جاهزية الجنود وقدموا لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر.

تأتي هذه الزيارات وفق البرنامج العيدي الذي اعدته دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد, بتوجيهات قيادة التحالف العربي ومكتب الدعم والإسناد بعدن, وتشمل مواقع ومقرات الوحدات العسكرية والكتائب الأمنية ونقاط التفتيش التابعة للدعم والإسناد , وكذلك جرحى الحرب الذين يتلقون العلاج في المستشفيات.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - رئيس عمليات الدعم والإسناد يزور جرحى الضالع في مستشفى الجمهورية والبريهي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق