اخبار اليمن - بدعم دولة #الإمارات..الهلال الاحمر يواصل توزيع كسوة العيد لأسر الشهداء في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع كسوة عيد الفطر المبارك في محافظة لحج ، حيث وزعت الكسوة ل3023 أسرة في عدد من مديريات المحافظة.
وثمن مدير مكتب الشهداء في لحج محمد سلمان عمر دعم الهيئة المتواصل والدائم للحج بشكل عام ولأسر الشهداء بشكل خاص ، مشيدا بهذه اللفتة الكريمة للشريحة الأهم في المجتمع وهم أسر الشهداء ووصف أن رسم الابتسامة على محيا هؤلاء الأسر بالعمل الإنساني ليس بجديد على الأشقاء في دولة وذراعها للعمل الإنساني هيئة الهلال الأحمر .
وأشار أن الدعم المقدم لأسر الشهداء لم يقتصر على كسوة العيد بل سبقه توزيع سلل غذائية مرتين على التوالي خلال الفترة الماضية.
وأكد أن تدشين كسوة العيد شمل أبناء الشهداء في مديريتي تبن والحوطة ، إضافة إلى عملية توزيع تمت في عدد من المناطق والمديريات وخطة التوزيع مستمرة وفق الكشوفات والاحصائيات المعدة سلفا ، ونحرص على العمل مع الفريق التطوعي التابع للهيئة على تسليمها يدا بيد لمستحقيها .
وعبر عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية وجناحها الإنساني الهلال الأحمر على تلمسهم ورعايتهم لأسر الشهداء تقديرا لتضحيات أبائهم وأبنائهم بأرواحهم في جبهات الشرف والبطولة ، متمنيا من الجهات المسؤولة القيام بواجبها تجاههم .
ومن جانبهم عبر أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي واصفين هذا الدعم باللفتة الكريمة التي تدل دائما وأبدا على أن في الإمارات اليوم خير خلف لخير سلف.

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق