اخبار حضرموت - تفاصيل حصرية لـ”المندب نيوز” حول الهجوم الإرهابي على نقطة أمنية بتريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم ( المندب نيوز ) خاص

أفشلت الأجهزة الأمنية التابعة لامن مديرية تريم، مساء السبت هجوم إرهابي، استهدف أحد النقاط في المدينة.
ووفق مصادر عسكرية لـ”المندب نيوز” فإن أحد العناصر الإرهابية استهدف نقطة أمنية بوابل من الرصاص، على النقطة الأمنية بعد تردد التكبير، أسفر عن إصابة شخص يدعى “خالد النوبي”.

وأكدت المصادر أن الأجهزة الأمنية استطاعت ألقى القبض على الجاني بعد طلق نار على رجله، والذي يعود اصوله إلى محافظة .

وبحسب مصدر طبي فإن العسكري “النوبي” بصحة وسلامة وتمت إجراء له عملية تكللت بالنجاح.

من جانبه استنكر مدير عام تريم المستشارالقانوني خالد عوض هويدي الحادث الإجرامي والإرهابي الذي طال جنود تابعين لأفراد تابعين لإدارة أمن مساء يوم أمس وأدان الحادث الذي لن يزيد قوات الأمن بالمديرية الاقوة وإصار للحفاظ على أمن وأمان تريم.

واشاد مدير عام تريم رئيس المكتب التنفيذي بتريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بدور أجهزة الأمن بمدينة تريم ويقظة أفراد الأمن بالمديرية والتي اتت وفق الخطة الأمنية التي وضعتها اللجنة الأمنية بتريم برئاسة مدير عام تريم.

جاء ذلك بعد احباط قوات الأمن بمدينة تريم مساء يوم أمس هجوم إرهابي استهدف نقطة أمنية، بعد أن أطلق أحد العناصر الإرهابية النار على الجنود التابعين لإدارة أمن تريم ورفع صوته بالتكبير على الجنود، لأنه لو لا لطف الله ويقضة الجنود المرابطين لكانت تريم تنعي عشرات الشباب من أفراد الأمن بالمديرية.

كما ثمن مدير عام تريم الدور الذي تقوم به إدارة أمن تريم وضباط وصف ضباط والجنود في الحفاظ على الأمن العام والسكينة في المدينة وخاصة خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال إقامة عدد من نقاط الأمنية ونشر الجنود ولذلك للحفاظ على الحركة العامة ومنع الإختناقات المرورية في المدينة.

وقد حث المدير العام الجنود رفع اليقضة والحس الأمني والحفاظ على الضبط والربط العسكري وعدم التهاون مع من يحاول المساس بأمن وأمان مدينة تريم.

وفي ذات السياق ناشد المدير العام مدير عام أمن الوادي والصحراء ووكيل المحاظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري ومحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بدعم أمن تريم بالعتاد العسكرية والدعم ليتسنى لهم الدفاع عن تريم كون الأفراد على أتم الأستعداد لدفاع عن تريم.

ووجه مدير عام تريم ملاك البيوت والعقارات المؤجرة سرعة الحضور إلى إدارة أمن تريم واحضار البيانات التي تخص المؤجر له وجميع الوثائق والثبوتيات والإ فإن مالك البيت سوف يتعرض للمسائلة القانونية.

وأعرب مدير عام تريم عن شكره للتعاون المواطنين ومساندتهم الأجهزة الأمنية بالمديرية طالباً اياهم التعاون مع عقال الحارات بالتبليغ عن اي تحركات مشبوه داخل الاحياء السكنية.

وأكد مديرعام تريم في اتصال هاتفي للجندي المصاب للأطمنئان على صحته أن السلطة المحليةبتريم تقف صف واحد مع الأجهزة الأمنيةبالمديرية في الدفاع عن تريم وأمنها.

وأن السلطة المحلية بتريم سوف تتابع التحقيق مع الجهات الأمنية المختصة بالوادي والصحراء وإطلاع الرأي العام على نتائج التحقيقات الأمنية وما تصل إليه

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق