اخبار عدن - ” أمل” تدشن توزيع كسوة عيدية لعدد من الأيتام بخورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )رامي الردفاني

دشنت مساء امس الخميس 30 مايو 2019م ،مؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء والاعمال الانسانية في مقرها بالعاصمة عدن مديرية خور مكسر مشروع كسوة عيد الفطر لعددا من الايتام والذي بلغ عددهم 64 يتيم ويتيمة كامرحلة أولى بتمويل فاعل خير، وذلك بحضور الرئيس الفخري لمؤسسة أمل أحمد محمد المصلي واعضاء مؤسسة أمل ،وحضور عددا من اهالي الايتام.
وقالت رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء الاستاذة أمل المصلي ، أن كسوة عيد الفطر لهذا العام التي تم تدشينها جاءت من فاعل خير ، جعلها الله في ميزان حسناته ، لكونها رسمة البسمة على وجوه الأيتام المستهدفين في هذه الكسوة، وذلك من أجل تجاوز هذه التحديات التي يمرون فيها بفقدانهم أبائهم.
كما عبر أهالي الأيتام والفقراء عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بهذة اللفتة الكريمة من فاعل الخير الذي ادخل البهجة وسرور في نفوس أولادهم ، متمنياً لفاعل الخير طول العمر ووفرت الرزق والصحة الدائمة وجعلها الله في ميزان حسناته وفي سجل اعماله.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق