اخبار اليمن - “#الإمارات” تسند حاجة الأسر المتعففة في رمضان بـ “سلة خير” بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

سادت حالة من الفرح بين أهالي منطقة الديس بمدينة المكلا، وذلك عقب توزيع السلة الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة أهالي ، في إطار حملتها الإغاثية الإنسانية، والتي تحمل عنوان “مشروع سلة إلخير لدولة الخير إمارات العطاء “، للأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي تشهدها البلاد.

حيث شمل التوزيع أكثر (400) أسرة من حي أكتوبر بديس المكلا وسط فرحة وسعادة غمرت قلوب مواطني الحي وذلك في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات المتضررين في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان حضرموت ولسد احتياجاتهم من اجل الإسهام في الحد من تدهور الحالة المعيشية.

وتواصلت المساعدات للعام الرابع على التوالي من قبل الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة لتخفيف بعض معاناه المواطنين وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

ومن جهتهم أعرب المستفيدون عن شكرهم هذه اللفتة الإماراتية الإنسانية التي تخفف عنهم الكثير من المصاعب الحياتية بسبب ما آلت اليه الظروف في المنطقة، مؤكدين أن هذه المساعدات تعتبر من الحاجيات الضرورية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه المكلا هذه الأيام.

حضر مراسيم التوزيع الاستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة ورئيس حي اكتوبر مروان الحبشي ورئيس حي 30نوفمبر مهدي المحمدي.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق