اخبار اليمن مباشر - فريق منظمة اليونيسيف يزور مقر مؤسسة شباب أبين بمدينة جعار محافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابين(المندب نيوز)نائف زين ناصر

قام فريق منظمة اليونيسيف يوم أمس الأول بزيارة إلى مقر مؤسسة شباب أبين الواقع بمدينة جعار مديرية خنفر وتأتي الزيارة الهامة لمتابعة أنشطة وبرامج مؤسسة شباب أبين-المؤسسة المجتمعية الرائدة في العمل المجتمعي في أبين – وكذا هدفت الزيارة إلى الاطلاع عن قرب عن الأوضاع الإنسانية للنازحين والمهاجرين من مناطق النزاعات المسلحة إلى محافظة أبين والاوضاع في محافظة أبين بشكل عام.

و تكون الفريق الزائر من الأستاذة فتحية عمر مدير مكتب اليونيسيف بعدن بالإنابة ومدير قسم حماية الطفل و د. وائل الحاج مسؤول كتلة التغذية والأستاذ زاهد دوراني مسؤول كتلة المياه و الاصحاح البيئي والاستاذة  أنصار مسؤول قسم التواصل من أجل المجتمع والاستاذ علي قاسم مسؤول قسم الاتصال الخارجي و د. مختار صالح مسؤول قسم الطوارئ ويرافقهم الاستاذ القدير جميل بامهيد مدير إدارة الجمعيات والمؤسسات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين.

وكان في استقبال الفريق الأخ الأستاذ القدير حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين الذي رحب بالفريق الزائر على هذه الزيارة الهامة والهادفة مثمناً ومشيداً بجملة الاِسهامات المتعددة لليونيسيف في محافظة أبين وعقد بعد ذلك لقاء ضم الفريق وقيادة المؤسسة تم فيه مناقشة واِستعراض عدداً من المواضيع المدرجة في برنامج الزيارة.

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق