اخبار اليمن مباشر - بدعم وتمويل السلطة المحلية بالمهرة..وصول مولدات جديدة بقوة 4 ميقا واط لمدينة الغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

وصلت منفذ شحن اليوم مولدات جديدة بقوة (4) ميجا واط، على متن قاطرتين قادمتين من دولة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز الطاقة التوليدية لكهرباء مدينة الغيضة، من أصل (7) ميجا مخصصة لها، ومن إجمالي (17) ميقا واط موزعة على ” الغيضة، وقشن، وحصوين، وشحن، وحوف ونشطون”، ستصل خلال الأيام القليلة القادمة، بدعم وتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وكان من المفترض أن تصل المولدات الجديدة قبل شهر رمضان، غير أنها تأخرت في المنافذ بواقع أربعة أيام لكل منفذ، نتيجة الإجراءات القانونية فيها.. وكانت قد وصلت في وقت سابق عدد 4 ميقا واط لمدريتي قشن وحصوين لتعزيز القدرة التوليدية للكهرياء فيها.

ويأتي ذلك في ظل اهتمام محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت بقطاع الكهرباء والإرتقاء بمستوى خدماتها للأفضل والتغلب على مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي في جميع مديريات المحافظة، وحرصه على تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين ومواصلة مسيرة التنمية والبناء.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق