اخبار اليمن مباشر - قيادة انتقالي شبوة ترعى تشكيل فريق لمكافحة الفساد بالمحافظة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبوة (المندب نيوز) خاص

تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، عقدت الإدارة القانونية لانتقالي شبوة، ظهر اليوم الخميس، اللقاء الأول لتشكيل فريق مكافحة الفساد بالمحافظة، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، ونائبه عيدروس باعوضة ، ومدير الإدارة القانونية ابوبكر بافقير.

وفي مستهل اللقاء تقدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، بالتهاني والتبريكات لأعضاء فريق مكافحة الفساد بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن تشكيل فريق قانوني لمكافحة الفساد، ينم عن حرص للحد من الفساد المالي والإداري المستشري في المحافظة والبلاد عامة. ودعا رئيس القيادة المحلية في كلمته أعضاء الفريق لتظافر الجهودوالعمل الجماعي بروح الفريق الواحد ، وبنية صادقة ومصداقية وشفافية لمحاربة آفة الفساد بالطرق القانونية وبعيدا عن الشائعات والعشوائية .

فيما أكد مدير الادارة القانونية أبوبكر بافقير على الأهمية الكبيرة لتشكيل هذا الفريق القانوني من الكوادر القانونية و نشطاء المجتمع المدني والإعلام، ممن يمتلكون خبرات إدارية وقانونية وإعلامية، وذلك بهدف الارتقاء بآليات مكافحة الفساد بكافة أشكاله وألوانه.

وأضاف قائلاً :”الفساد أصبح اليوم وباء مستفحل، قد يفوق حتى الإرهاب، ويهدد الأمن والاستقرار والتنمية والحياة المعيشية للمواطنين ، لذا كان من الطبيعي أن تلعب منظمات المجتمع المدني دورا في مكافحته والحد منه، ولهذا يأتي اليوم تشكيل هذا الفريق ، الذي يضم نخبة من الكوادر المشهود لها”.

ونوه بافقير إلى أن الفرصة مازالت مواتية لانضمام نشطاء آخرين من القانونين ونشطاء مكافحة الفساد للفريق المشكل. هذا وقد شارك أعضاء فريق مكافحة الفساد بطرح عدد من القضايا والمقترحات الهادفة إلى إنجاح عمل الفريق في المرحلة القادمة وخاصة مايتعلق بآليات عمل الفريق.

واجمع المجتمعون على أن يكون فريق مكافحة الفساد مظلة لكل الشرفاء والتواقين للحفاظ على ثروات ومقدرات المحافظة واستغلالها الاستغلال الأمثل في الفترة القادمة، وأن تتاح الفرصة للانضمام للفريق لكل المهتمين بمكافحة الفساد وخاصة من القانونيين ونشطاء المجتمع المدني والإعلاميين.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - قيادة انتقالي شبوة ترعى تشكيل فريق لمكافحة الفساد بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق