اخبار عدن - بعد ادعاءه للنبوة، ضابط حوثي يقع في قبضة أمن #عدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

بين فترة وأخرى يخرج علينا أحد مدعى النبوة ليعلن عن هوسه أمام العالم وادعائه أنه نبي وفى بعض الحالات أنه ابن الرسول، وأحيانا أخرى أنه يكلم الله أو أنه المهدى المنتظر وغيرها من الروايات التي ينسجها أصحابها بخيوط من خيالاتهم، والتى يدعمها بعض المهوسين باتباعهم والتصديق عليهم.

آخر هذه الروايات التى لا تتعلق بأى نوع من العقل جاء على يد أحد الشباب التابع لمليشيات يدعى “وليد الخيل” الذى انتشر له فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ، ادعى خلاله بأنه “المهدي المنتظر”، وأنه سوف يظهر من مكة المكرمة، وتم القبض عليه في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

ووقع “مدعي النبوة” في قبضة أمن عدن، بعد ان كان مندس في صفوف إعلاميي الحكومة اليمنية الذين غادروا بعد أحداث  2 ديسمبر 2017،  وبحوزته وثائق خطيرة.

وذكرت مصادر إعلامية أن العنصر الحوثي المندس ضابط ويدعى وليد الخيل وسبق وأن تم إحتجازه في قسم التواهي قبل نحو أربعة أشهر بتهمة التواصل مع مليشيا الحوثي الإنقلابية واعطائها معلومات عن السياسيين والإعلاميين المؤتمريين في عدن.

وقالت المصادر إن المدعو وليد الخيل ضبط في مديرية المنصورة وفي حوزته ملفات تحتوي على أسماء سياسيين وإعلاميين وضباط ومعلومات دقيقة عنهم وعن أفراد أسرهم وأماكن تواجدهم، بالإضافة إلى أرقام تلفونات قيادات حوثية بينهم حسن شرف الدين وحمود عباد، ورسائل خطيرة موجهة إلى تلك القيادات.

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بعد ادعاءه للنبوة، ضابط حوثي يقع في قبضة أمن #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق