اخبار عدن - تربية الشيخ عثمان تقيم افطارا جماعيا و امسية رمضانية وتناشد احمد محضار بالعدول عن الاستقالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

اقام الاستاذ انور محضار راجح مدير  ادارة التربية والتعليم في مديرية  الشيخ عثمان الافطار الجماعي والامسية الرمضانية كتقليد سنوي في العاشر من رمضان وذلك في مدرسة 30 نوفمبر الامسية الرمضانية  حضرها الاستاذ ” علي عبد المجيد الامين العام للمجلس المحلي في الشيخ عثمان والاخ “احمد محمد مدير عام مكتب الثقافة محافظة عدن والاستاذ” محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية والمهندس احمد المصعبي مدير الاشغال العامة والاستاذ “عبد الفتاح العودي مدير ادارة الاعلام التربوي .

افتتحت الامسية الرمضانية  بكلمة الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية في الشيخ عثمان رحب فيها بجميع الضيوف والحاضرين جميعا كل باسمه وصفته .

تلتها كلمة الاخ “احمد محمد مدير عام مكتب الثقافة عدن والذي استعرض تاريخي نشوء المسرح والسينما والاعلام في عدن ومراحل تطورها .

تم تلتها نعي الاستاذ  الفقيد ” الخضر الشاعلة المعلم في مدرسة الفجر واستعراض سيرته الذاتية تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته .

تلى ذلك عرض ربورتاج مصور بعنوان مديرية الشيخ عثمان سجل حافل بالإنجازات تم فيه استعراض  العديد من الانجازات والمشاريع في مديرية الشيخ عثمان للأستاذ “أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان خلال الفترة السابقة وتنفيذ العديد من المشاريع في الصرف الصحي وحملات ازالة البسطات في الاسواق وحملات التشجير والزيارات واللقاءات  الميدانية للمشاريع في المديرية  وكذا استعراض الانجازات والدعم غير المحدود من قيادة السلطة المحلية لقطاع التربية والتعليم في مدارس المديرية وحجم  المشاريع لقطاع التربية في المديرية .

 اختتم الربورتاج بشكر وتقدير وعرفان بهذه الجهود الجبارة التي تكللت بالعديد من الانجازات التي تحققت على مستوى المديرية ، ومناشدة من جميع التربويين والمتقين والاعلاميين والناشطين في المديرية للأستاذ احمد المحضار بالعدول عن الاستقالة والعودة لإدارة عجلة التنمية والنهوض بالمديرية  و التي بدأها و لبت احتياجات اهالي المديرية بتنفيذ العديد من المشاريع في البنية التحتية  متمنين الاستجابة للمناشدة ورغبة الكثير  من اهالي  وابناء المديرية .

حضر الامسية الرمضانية الاخ”احمد حسن الشيري المدير العام السابق لمديرية الشيخ عثمان والاخ ” جمال الشاوش مدير مكتب الثقافة في المديرية والاخ عبد الله اليزيدي مستشار مدير مكتب التربيةعدن المدراء والوكلاء في مدارس المديرية وكذا عدد من  مجلس الاباء وعدد كبير من المعلمين والشخصيات التربوية والمجتمعية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق