اخبار اليمن مباشر - تدشين وإشهار قيادة انتقالي منطقة “امحبلة -الدعيس” بسرار يافع

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سرار (المندب نيوز ) يافع صالح

تحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سرار- يافع محافظة أبين ، اقيم مساء يوم امس الاثنين 13 مايو 2019 تدشين واشهار قيادة محلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في منطقة امحبلة – الدعيس بسرار يافع ، والذي استضافه رئيس الدائرة السياسية الشيخ صالح حسن أحمد وحضره عددا من القيادة المحلية للمجلس انتقالي سرار أبرزهم : رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ “علي الحامدي” ، وعضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ عبدالرقيب الشنبكي ، ورئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الأستاذ نجيب عبدشيخ، ورئيس دائرة الشباب والطلاب الأستاذ غسان حمود محمد، ورئيس دائرة الفكر والإرشاد بالمجلس الأستاذ فهمي الملعسي ، ونائب دائرة إعلام المجلس الأستاذ محسن سعيد العطوي ، والاستاذ خالد محمد محسن العاقل ،والأستاذ يسلم النمري، وجمع غفير من الشباب والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمشائخ.
واستهل التدشين بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاخ زين علي محمد سالم ،ثم النشيد الوطني الجنوبي ، بعد ذلك ترحم الحاضرين على روح الشهداء بقراءة الفاتحة.
ومن ثم كلمة ترحيبية للشيخ صالح حسن أحمد ، رئيس الدائرة السياسة بانتقالي سرار، رحب فيها بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته ومهنئا عليهم حلول شهر رمضان المبارك واشهار قيادة المجلس الانتقالي في منطقة امحبلة.
ومن جانبه تحدث رئيس الانتقالي الأستاذ علي الحامدي ، بكلمة رحب فيها بالحاضرين ومهنئا لهم حلول شهر رمضان المبارك.
بعدذلك تطرق إلى توضيح منطلق إشهار المجلس الانتقالي وتوسعته بالمراكز بسرار والجنوب عامه، مشيرا ان هذا الانطلاق يعتبر حجر اساس لانطلاق قيادة محلية جديدة تشارك عمل القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.
مضيفا ان الانتقالي هذه الأيام يجري استعدادات وتنظيمات للتوسعة بالمديرية ولسد الثغرات التي هم بحاجه إليها وهي تكثيف عمل القيادة المحلية للمجلس بسرار_ يافع ،وهذه الاستعدادات يجريها الانتقالي على عموم المحافظات الجنوبية حسب توجيهات القيادة العليا ممثله بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ، الذي يسعى على مستوى العالم لاستعادة الدولة كاملة السيادة ، مشيرا انه لايفكر البعض أن المجلس الانتقالي مكون عادي او حزب بل هو ثورة شعب جنوبي ضحى ابناءه لاستعادة دولتهم ، وهو وحاضن لكل أبناء الجنوب.
وفي نفس السياق أكد إن الجنوب تحاك ضده مؤامرة خطيرة من عصابات الإحتلال والحوثي ومليشياته الطاغيه المدعومة من إيران، التي هدفها إبادة الشعب الجنوبي وقتل ابناءه وطمس هويتهم ، داعيا ابناء الجنوب عموما، وسرار خصوصا للالتفاف نحو الانتقالي وقيادته.
بعد ذلك القى الأستاذ غسان حمود محمد ، كلمة اشرافية للمجلس شكر فيها ابناء “امحبلة” ومباركا عليهم حلول الشهر الفضيل.
بعد ذلك وضح ان المجلس الانتقالي كيان جامع يدعي إلى ضم قوى التحرير والاستقلال ،مؤكدا ان المجلس مفوض من قبل الشعب الجنوبي من اجل الدفاع عن مبادئ اهداف الثورة الجنوبية والشعب هو صاحب القرار.
وأضاف ان المجلس لم يأتي من فراغ بل أتى من العاصمة وكل محافظات الجنوب وبجهود وتضحيات الأبطال الذي سطروا ملاحم بطولية للدفاع عن ارضهم الجنوب الغالية ، داعيا الجميع إلى توحيدالصف الجنوبي والالتفاف نحو المجلس الانتقالي.
ومن جانب آخر تحدث عضو الجمعية الوطنية العمومية للانتقالي الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي ، كلمة شكر فيها الحاضرين ومبارك عليهم قدوم شهر رمضان المبارك ، ثم بين مراحل تضحيات شعب الجنوب الذي قدم ابناءه قوافل شهداء فداء للدين ، واستعادة الأرض والدولة الجنوبية كاملة السيادة مبيننا ذلك بالعام والتاريخ.
وفي نفس الوقت بين توجهات وتطلعات شعب الجنوب وماسطروا من نجاحات رغم المكايدات السياسية التي تحاك بأوساطهم من قبل النظام المحتل وعناصره الخامله والبغيضة بفكرها المتطرف ،داعيا الجميع إلى توحيد الصف الجنوبي المنشد لاستعادة الدولة الجنوبية.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية للشاعر الموهوب “محسن محمد باصم “، وفي الختام تم التشاور بين ابناء امحبلة وانتخابوهم من يمثلهم بالمجلس وعددهم خمسون شخصا بعد المصادقة عليهم من قبل كل الحاضرين.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - تدشين وإشهار قيادة انتقالي منطقة “امحبلة -الدعيس” بسرار يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق