اخبار حضرموت - ملتقى شباب صابر التطوعي يكرم قيادة معسكر كوارتز بمديرية غيل باوزير

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

كرمت الهيئة الادارية لملتقى شباب صابر التطوعي بمدينة شحير قيادة معسكر كوارتز ممثلة في المقدم سالم عوض مصبح النموري ، قائد المعسكر ، والرائد فهمي علي الهندي ، أركان المعسكر .
ويأتي هذا التكريم نظير دعمهم الفاعل لحملة الرش الضبابي والتي نفذها الملتقى بمدينة شحير وفي اطار خلق شراكة بين منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية التي تسعى إدارة الملتقى لتعزيزها وتطويرها من اجل تقديم خدمة للمجتمع .
وعبرت الهئية الادارية عن شكرها وتقديرها لقيادة المعسكر على التفاعل المتواصل والملموس وابراز الدور المجتمعي والخدمة الانسانية وهو مايتمثل في مساهمتهم الجليلة في كافة الاطر الخدمية بالمديرية .
وقد عبر المقدم سالم النموري ، قائد المعسكر عن اعجابه بالاعمال التطوعية والنوعية التي يقدمها شباب الملتقى في اطار مديرية الغيل ، وأبدى استعداده لتقديم كل سبل الدعم المتاحة لكل مافيه خير لأبناء المديرية .
حضر اللقاء الاستاذ أحمد سعيد دحدح ، نائب رئيس الملتقى والشخصية الاجتماعية الاستاذ محروس فرج غييث ، والأخ سالم عبدالله ، مسؤول قسم الاعلام بالملتقى

من _ اللجنة الإعلامية

النقرات 12

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - ملتقى شباب صابر التطوعي يكرم قيادة معسكر كوارتز بمديرية غيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق