اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الخامس وتشيد بالملحمة البطولية لأبناء الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

ترأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، ليلة أمس الأحد اجتماعا للهيئة التنفيذية.
وفي كلمته الافتتاحية للاجتماع، قدم بن الشيخ أبوبكر تهانيه لأعضاء الهيئة التنفيذية ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، داعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجهود وتفعيل عمل إداراتهم ، و الاسراع في تنفيذ خطة الأنشطة الرمضانية .
وحيا الاجتماع صمود أبناء محافظة والمقاومة الجنوبية وأبطال الحزام الأمني البواسل الذين يدافعون عن حمى وتخومه الشمالية. ووقفت الهيئة ، بهذا الشأن ، مطولا لمناقشة واستعراض الأفكار والرؤى الهادفة إلى تقديم الدعم والمساندة لأبطال الضالع ، وقررت تشكيل لجنة تتولى مهمة تحديد طبيعة المساهمة التي يمكن أن يقدمها أبناء حضرموت لأشقائهم في الضالع.
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الخامس للعام الجاري 2019 ، عدداً من التقارير والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها تقرير شفوي لرئيس القيادة عن نتائج نزولاته مع عدد من أعضاء الهيئة إلى مديريات حورة ووادي العين، وحريضة ، ودوعن ، والضليعة ، ورخية ، وساه.
كما ناقش الاجتماع خطة الأنشطة الرمضانية ، واستمع إلى تقرير من مدير الإدارة الثقافية بشأن مبررات انشاء إدارات ثقافية في عدد من المديريات .
وتطرقت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع إلى علاقة القيادة المحلية بالسلطة المحلية بالمحافظة ، وأكدت على أهمية الإرتقاء بهذه العلاقة، وأقرت تشكيل لجنة من الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والجمعية الوطنية ، لمقابلة المحافظ وتقديم المشورة له .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق