اخبار اليمن مباشر - منسق العلاقات في الرقابه والتفتيش يزور جبهة ثرة ومستشفى بحنف بلودر

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لودر (المندب نيوز) خاص

قام منسق العلاقات في الرقابه والتفتيش الشيخ  حيدرة جبران بزيارة تفقدية صباح اليوم ١٢مايو ٢٠١٩م إلى الخطوط الأمامية بجبهة ثرة .

وخلال الزيارة أشاد جبران بالروح المعنوية العالية لدى المقاتلين وبتضحياتهم الجسيمة في التصدي للمليشيات الحوثية التي تحاول بين الحينة والأخرى التقدم باتجاة مدينة لودر.

وقال منسق العلاقات  أن الدفاع عن الأراضي الجنوبية واجب ديني وهو جهاد فرض عين على كل من له القدرة حمل السلاح ،مؤكدا بأن الأرض الجنوبية ليس حاضنة للافكار الضالة والمشاريع الإيرانية وسوف تهزم كما هزمت في عام ٢٠١٥م

إلى ذلك زار حيدرة جبران مستشفى محنف العام بمدينة لودر واستمع من الدكتور نبيل الكازمي إلى شرح مفصل عن  الخدمات التي يقدمها مستشفى بحنف للمرضى وفي علاج واستقبال جرحى الحرب في ثرة بالرغم من شحة الإمكانيات.

وعبر جبران عن شكره للجهود التي يبذلها مدير المستشفى نبيل الكازمي والطاقم الطبي في تقديم خدماتهم المجانية لمرتادي المشفى واعدا بمتابعة الجهات المختصة لتوفير بعض الاحتياجات والمعدات اللازمة للاستمرار في العمل .

رافقه في هذه الزيارات طه حسين قائد جبهة ثرة .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - منسق العلاقات في الرقابه والتفتيش يزور جبهة ثرة ومستشفى بحنف بلودر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق