اخبار اليمن مباشر - اشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمركز “الرواء” بخنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خنفر (المندب نيوز )خاص

عقد  في منطقة الرواء بمديرية خنفر الاجتماع التأسيسي لاشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمركز الرواء بحضور الأستاذ فيصل باعرفة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بخنفر الاخ حيدرة محمد صائل ، نائب رئيس المجلس ، والاخ سالم علي جعيم وعلي مثنئ صالح أعضاء القيادة بخنفر وبحضور أعضاء مركز الرواء وحشدا من الجماهير .
حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيس المجلس الذي حيا فيها الحاضرين والضيوف على المشاركة والحضور متطرقا في حديثة إلى اهمية إشهار هذة المراكز واكتساب مشروعيتها بموجب مخرجات اجتماع رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي القائد واستنادا لقرار رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ عبدالله احمد الحوثري .
وفي الاجتماع تم انتخاب اللجان المحلية للمركز وكانت على النحو التالي :
ا1)احمد ناصر صالح نمي رئيسا
2)سالم كليب محسن نائبا
3)عبدالله محمد حسين مسؤول تنظيمي .
4)عقيل سالم محمد مسؤول الشؤون الاجتماعية.
5)عدنان علي احمد الخدمات والتنمية .
6)مراد محمد عبدالله مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني .
7)محمد صالح محمد جابر مسؤول الامن المجتمعي.
8)عبدالله عبدالرحمن فدعق مسؤول جماهيري.
9)محمد محمد حاصل مسؤول رصدالانتهاكات.
10)صالح ناجي علي مسؤول اعلامي .
11)زيد راجح صالح عضوا .
وفي نهاية الاجتماع تحدث رئيس المركز المنتخب معبرا عن شكره وتقديره لاعضاء المركز على الثقة وانتخابه رئيسا للمركز مؤكدا بانه سيكون عند حسن ظن الجميع وعلى قدر المسؤولية التي أوكلت اليه.

من _ عبدالرقيب السنيدي

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق