اخبار حضرموت - حركة تجارية واستقرار أمني وتنظيم لحركة السير بالمكلا في رمضان

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) إعلام المحافظة

تشهد مدينة المكلا خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك 1440 هـ – 2019م ، حركة تجارية وانتشاراً أمنياً مكثفاً وتنظيماً لحركة السير .
وتزدحم المكلا بالمواطنين والعائلات من مختلف مديريات المحافظة ومن خارجها الذين يقضون حوائجهم ويتمتّعون بالأجواء الرمضانية الروحانية في عاصمة المحافظة .
ويأتي انتشار رجال ورجال الأمن وشرطة السير على طول الشوارع والخطوط الطويلة ، تنفيذاً للخطة الأمنية الرمضانية التي أقرتها اللجنة الأمنية بمحافظة برئاسة محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة اللواء الركن ، وذلك بهدف حفظ الأمن وتقديم المساعدات للمواطنين وتنفيذ خطة لتنظيم حركة السير بإغلاق بعض المداخل والتعامل بحزم مع المخالفين من مالكي المركبات والدراجات النارية وعدم السماح لوقوف المركبات في الشوارع العامة وذلك بهدف التخفيف من الإزدحام خلال أيام وليالي الشهر الفضيل .
وأشاد مواطنون بالإنتشار الأمني لرجال النخبة والأمن وإسهامهم في التعاون مع المواطنين وتقديم المساعدات اللازمة لهم .
كما أشادوا بانتشار رجال شرطة السير (المرور) وتنفيذهم لخطة لتنظيم حركة السير والتعامل بحزم مع المخالفين .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - حركة تجارية واستقرار أمني وتنظيم لحركة السير بالمكلا في رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق